• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مؤشر ثقة المستهلكين بدبي يحقق قفزة إضافية خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

حقق مؤشر ثقة المستهلكين في إمارة دبي قفزة إضافية بمعدل 4 نقاط خلال الربع الأول من العام الجاري، مسجلاً 143 نقطة ومحققاً أداء فوق المتوسط مقارنة بالربع الأخير من عام 2013، وذلك بحسب نتائج تقرير دائرة التنمية الاقتصادية في مؤشر ثقة المستهلك بدبي للربع الأول من عام 2014.

وأوضح التقرير أن المؤشر أظهر ارتفاع نسبة المستهلكين الذين يرون أن الاقتصاد سينتعش في الـ 12 شهراً المقبلة لتبلغ 95%، حيث يشعر 92% من المستهلكين في دبي بالتفاؤل تجاه تحسن الوضع الوظيفي، ونحو 91% تجاه تحسن الظروف المادية الشخصية خلال الـ 12 شهراً المقبلة. ولفت إلى أن المؤشر بوجه عام حقق نتائج قياسية، إذ ارتفع بمعدل 33 نقطة منذ إطلاقه في الربع الثالث من عام 2011، وتوضح المؤشرات بشكل عام استمرارية نمو الثقة وإيجابية التفاؤل لدى المستهلك إزاء الوضع الاقتصادي العام في إمارة دبي.

ونوه التقرير بأن 91% من المستهلكين يشعرون بالتفاؤل حيال الوضع الاقتصادي الحالي بإمارة دبي في الوقت الراهن، في حين يشعر 81 في المائة من المجيبين في المؤشر بالإيجابية فيما يتعلق بالظروف المادية الشخصية في الوقت الحالي.(دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا