• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إينوك» تستضيف فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للبترول والغاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

تستضيف شركة بترول الإمارات الوطنية “إينوك” الدورة السنوية الثانية والعشرين من “مؤتمر الشرق الأوسط للبترول والغاز” اليوم في فندق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”.

وتستضيف: “إينوك” المؤتمر للعام التاسع على التوالي تحت شعار “آفاق جديدة أم حقائق قديمة: أسواق الطاقة في الشرق الأوسط تشهد مرحلة انتقالية”.

وتستضيف “إينوك” الدورة الثالثة من “مؤتمر الشرق الأوسط للنفط الأساسي ومواد التزييت والتشحيم” (BLM 2014)، الذي يناقش قضية “القدرة الإنتاجية الجديدة وتأثيرها على ديناميكيات العرض والطلب في العالم”، إضافة إلى “مؤتمر الشرق الأوسط لوقود الطائرات”.وستنعقد كلتا الفعاليتين ضمن إطار “أسبوع الشرق الأوسط للبترول والغاز” الذي انطلقت فعالياته أمس ويستمر حتى 17 الشهر الحالي.

ويزخر “أسبوع الشرق الأوسط للبترول والغاز” بفعاليات ومؤتمرات أخرى متنوعة، منها “منتدى المطلعين على قطاع البترول في الشرق الأوسط” السنوي الحادي والعشرين، و”عقود الشراكة الخاصة بعمليات الإنتاج والأنظمة المالية الدولية الخاصة بقطاع النفط”، و”منتدى المطلعين على قطاع الغاز في الشرق الأوسط” الثامن.

وقال سعيد خوري، الرئيس التنفيذي لـ“إينوك” والرئيس الشريك لمجلس إدارة: “مؤتمر الشرق الأوسط للبترول والغاز”: “يعتبر أسبوع الشرق الأوسط للبترول والغاز، الفعالية الأشمل في قطاع البترول والغاز، وهو يناقش أحدث التوجهات، والتحديات، والفرص التي تهم شرائح متنوعة من أصحاب المصلحة ضمن سلسلة التوريد”. وأضاف خوري: “تعتبر دورة هذا العام من مؤتمر الشرق الأوسط للبترول والغاز، الأكبر حتى اليوم، وهي تسلط الضوء على الاهتمام البالغ الذي يوليه كافة أصحاب المصلحة للمشاركة في حوار إيجابي حول الفرص والتحديات التي تواجه القطاع”. وتغتنم “إينوك” فرصة مشاركتها في “مؤتمر الشرق الأوسط للبترول والغاز” لإبراز التحول الكبير الذي طرأ على قطاع النفط والغاز في المنطقة نحو تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة واستكشاف مزيج متنوع من الطاقة، مع التركيز على مصادر الطاقة المتجددة.

ولطالما تبوأت “إينوك” مكانة رائدة في القطاع من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية ومبادرات الاستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا