• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجاسم في نادي المائة وتكريم كريري

«الأخضر» السعودي يكسب الأردن بهدفي السهلاوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

الدمام (رويترز)

بعد 86 دقيقة من الانتظار نجح محمد السهلاوي في تسجيل هدفين، منها هدف في الثواني الأخيرة لتفوز السعودية 2-1 على الأردن وديا في الدمام أمس الأول.

وتقدم السهلاوي مهاجم النصر بهدف لبلاده، بعدما تابع كرة عرضية، لكن حمزة الدردور مهاجم الخليج السعودي أدرك التعادل للأردن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبدا أن السعودية ستتعادل في أول مباراة تحت قيادة المدرب فيصل البدين، لكن السهلاوي أحرز هدف الانتصار لبلاده من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة للوقت بدل الضائع وسط احتجاجات من لاعبي الأردن.

وقال السهلاوي للقناة الرياضية السعودية: «استطعنا الفوز على أرضنا، ونحن نلعب بتشكيلة جديدة، يشكل الفوز دفعة معنوية قوية للفريق والمدرب الجديد».

واستعانت السعودية بالبدين بشكل مؤقت، انتظارا للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، بعد انتهاء ارتباط المدرب الروماني كوزمين اولاريو بالفريق، عقب خروجه من الدور الأول لكأس آسيا مطلع العام الجاري، وقال عامر شفيع حارس مرمى الأردن «جاءت المباراة سجالا، أداء الحكم عليه علامات استفهام لكننا استفدنا في النهاية بالمباراة».

وكان أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي للعبة قد استبق انطلاق المباراة بتكريم لاعب الوسط سعود كريري الذي أعلن اعتزال اللعب دوليا، تقديراً لما قدمه اللاعب خلال مشواره مع المنتخب، وعبر كريري عن شكره وتقديره للاتحاد السعودي على هذه المبادرة.

وشارك كريري (34 عاما) لاعب الوسط المدافع في 133 مباراة مع منتخب السعودية وخاض 21 بطولة ونجح في تسجيل سبعة أهداف، وفقا لما نشره موقع المنتخب السعودي على الإنترنت، كما تم الاحتفاء باللاعب تيسير الجاسم (30 عاما) لخوضه المباراة الدولية رقم 100 له، وتم تقديم الهدايا التذكارية لكريري والجاسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا