• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

باييه يؤكد البقاء في ويستهام ووكيل أعماله ينفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

القاهرة (الاتحاد)

خبران متناقضان تداولتهما الصحافة والمواقع الرياضية العالمية خلال اليومين الأخيرين، بشأن النجم الفرنسي ديميتري باييه لاعب فريق ويستهام الإنجليزي.. الخبر الأول نشرته صحيفة «ذا صن» الإنجليزية على لسان اللاعب وقالت فيه إنها سألت باييه سؤالاً مباشراً عما إذا كان سيبقي في ويستهام أم سيرحل، فقال اللاعب: سأبقى بنسبة 100% وهذا ما أريد قوله لجماهير النادي.

أما الخبر الثاني فجاء على لسان جاك أوليفر أوجست وكيل اللاعب والذي قال لوسائل الإعلام الفرنسية إن هذه التصريحات التي نسبت إلى موكله لا أساس لها من الصحة ولم تصدر عن اللاعب، وعلق عليها قائلًا: أنا لا أعرف من أين جاءت هذه التصريحات ولكنني أثق على أية حال في أن باييه لم يقل ذلك.

ورداً على سؤال بشأن مستقبل «باييه»، وما إذا كان قد تلقى اتصالات من نادي ريال مدريد، نفى وكيل اللاعب هذه الأنباء، وإن كان قد ترك الباب مفتوحاً أمام احتمالات رحيل لاعبه عن ويستهام.

وأضاف موضحاً: ديميتري في ويستهام، الآن تلك حقيقة ولكن إذا ما أعلن أحد الأندية اهتمامه باللاعب فسيتم إبلاغ ناديه وبعدها سوف نرى ما يمكن أن يحدث.

وتابع أوجست قائلاً: حسناً.. باييه في ويستهام.. هذا أمر بسيط ومفهوم، ولكن أن يقول أحد على لسانه أنه واثق من البقاء مائة بالمائة فهذا يبدو لي أمراً صعباً وغريباً، لأنه لو حدث أنه ينبغي أن يرحل غداً فأزعم أن جماهير ويستهام ستحرقه في ميدان عام!

الجدير بالذكر أن هذا النجم الفرنسي الذي تألق مع منتخب الديوك في «يورو 2016» يقضي حالياً إجازته الصيفية، وأن وكيل أعماله أوضح أنهما سيبحثان كل الأمور المتعلقة بمستقبله عند عودته من الإجازة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا