• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

35 جهة من الدولة تشارك في فعاليات المعرض

جناح الإمارات في هانوفر يستقبل 3 آلاف زائر ويعقد 1100 اجتماع عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

استقبل جناح دولة الإمارات في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي، الذي اختتم فعالياته في هانوفر مؤخراً، أكثر من 3 آلاف زائر، فيما تمكنت الجهات المشاركة تحت مظلته من عقد أكثر من 1100 اجتماع ولقاء مع ممثلي الشركات الأجنبية ووفود الدول المشاركة والمستثمرين من رجال الصناعة من مختلف دول العالم، إضافة إلى توقيع 4 اتفاقيات.

وشارك ضمن جناح الدولة 35 جهة حكومية ومن القطاع الخاص، منها 19 مصنعاً من إمارة أبوظبي.

وأكد المشاركون تحت مظلة جناح دولة الإمارات العربية المتحدة أن مشاركتهم كانت ناجحة وإيجابية للغاية هذا العام، حيث سنحت لهم الفرصة للالتقاء بكبريات الشركات الأوروبية الصناعية الكبرى، ما أتاح لهم إمكانية توسيع نشاطهم الصناعي، والاطلاع على أبرز الحلول التقنية والتكنولوجيا عالية الجودة في القطاع الصناعي ضمن تخصصاتهم.

وأبدت ثلاث شركات أوروبية رئيسة رغبتها في فتح فروع لها في إمارة رأس الخيمة، فيما أبدت إحدى الشركات الألمانية اهتمامها بإقامة مشاريع مشتركة مع شركة «أبوظبي انفيروتيك» لإنتاج منتجاتها في أبوظبي باستثمار يبلغ 20 مليون يورو.

وذكر ممثلو 19 مصنعاً من إمارة أبوظبي مشاركون ضمن جناح الدولة في استبيان خاص بالمشاركة، أنهم اطلعوا، خلال لقاءاتهم مع الشركات الأجنبية والأوروبية والمستثمرين ورجال الصناعة الموجودين في هانوفر، على إمكانية دخولهم في إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، الذي بات يتمتع ببنية تحتية وجودة عالية في خدماته، وبيئة تشريعية منفتحة على الاستثمار الأجنبي، بالإضافة إلى تبادل المعلومات ونقل التكنولوجيا، والتعاون في مجال البحوث والتنمية الصناعية.

وشارك ضمن جناح دولة الإمارات في هانوفر عدد من المسؤولين، تقدمهم جمعه مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، وحمد عبدالله الماس المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية بدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، والمهندس أيمن المكاوي مدير مكتب تنمية الصناعة، وفهد سعيد الرقباني مدير عام مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي، ومحمد حسن القمزي الرئيس التنفيذي للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، وخالد سالمين الكواري الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمنطقة خليفة الصناعية كيزاد، وعدد من كبار المسؤولين من الجهات الحكومية بالدولة المشاركة في المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا