• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مولودية الجزائري يأمل في مواصلة مغامراته الناجحة بـ «الكونفيدرالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

الجزائر (د ب أ)

يأمل فريق مولودية بجاية الجزائري في انتزاع الصدارة من ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي عندما يلتقي الفريقان اليوم، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولي من دور الثمانية (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية).

ويحتل مولودية بجاية المركز الثاني بأربع نقاط بفارق نقطتين عن مازيمبي المتصدر، ورغم نقص خبرته، فإنه يرغب في مواصلة مغامرته الناجحة في أول مشاركة له في البطولات القارية.

ويدرك بجاية جيداً أن الفوز على مازيمبي لا يعني صعوده للصدارة فقط، وإنما حسم تأشيرة التأهل إلى الدور قبل النهائي للمسابقة بشكل كبير. وبخلاف المباراتين الأوليين أمام يانج افريكانز التنزاني وميدياما الغاني، فان الاستعدادات لمواجهة مازيمبي جرت في ظروف أفضل، حيث استعاد الفريق لاعبيه المصابين والمعاقبين، إضافة إلى إمكانية الدفع بلاعب الوسط كمال يسلي الذي تم قيده رسميا من قبل الاتحاد الأفريقي.

وقرر ناصر سنجاق،المدير الفني، إقامة التدريبات بعيدا عن أعين الجماهير، ووسائل الإعلام بهدف إخفاء أوراقه،لحين موعد المواجهة والحفاظ على تركيز اللاعبين، لكن المدرب المساعد لخضر عجالي أكد أن مولودية بجاية جاهز لملاقاة مازيمبي، وفي نفس الوقت، عازم على إسعاد الجماهير بإضافة انتصار جديد إلى الرصيد.

من جهته، يعول مازيمبي،الذي وصل إلى الجزائر الأربعاء الماضي بعد رحلة شاقة استمرت لنحو 24 ساعة، على خبرة لاعبيه والمعرفة الجيدة لمديره الفني الفرنسي هيبرت فيلود بالكرة الجزائرية وخبرة لاعبيه، لتجاوز طموحات الجزائريين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا