• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطاع السياحة في الإمارة يُشارك في معرض «سياحة الحوافز» بشنغهاي

6 آلاف زائر من الفوج الصيني يقضون 12500 ليلة في فنادق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أمضى 6 آلاف زائر من الفوج الصيني الذي زار الإمارات مؤخراً، 12500 ليلة في 16 فندقاً في العاصمة الإماراتية.

وجاءت زيارة الفوج التي شملت «جامع الشيخ زايد الكبير» و«مدينة عالم فيراري أبوظبي»، بدعم من مبادرة «فرص أبوظبي» التابعة لـ «مكتب أبوظبي للمؤتمرات». وقال محمد الظاهري، مدير إدارة الاستراتيجيات والسياسات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إن استقبال هذا الفوج أتاح المجال لتعزيز مكانة الوجهة السياحية في السوق الصيني.

وأضاف «يوفر قطاع سياحة المؤتمرات والحوافز والاجتماعات وفعاليات الأعمال الصيني فرصاً سانحة نسعى لاغتنامها، والاستفادة من حجم نشاطاته الراهن الذي يقدر بنحو 150 مليار دولار، بمعدل نمو سنوي يبلغ 20%». وشارك جميع أعضاء الفوج في فعاليتين كبيرتين أقيمتا في «حلبة مرسى ياس» التي تحتضن سنوياً «سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي». وتأتي الصين حالياً في المركز الثالث على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية لإمارة أبوظبي من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية، وهو ما يتواكب مع اتساع شبكة الرحلات الجوية من المدن الصينية الرئيسية إلى العاصمة الإماراتية، ومنها 25 رحلة أسبوعية تسيرها «الاتحاد للطيران» الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من بكين وشنغهاي وتشينغدو إلى مطار أبوظبي الدولي.

ويُشارك قطاع السياحة في أبوظبي في معرض الصين لسياحة الحوافز والمؤتمرات والاجتماعات المقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 أبريل الجاري في مدينة شنغهاي، وذلك بجناح تقوده هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ويضم مكتب أبوظبي للمؤتمرات، التابع لها و6 من الجهات العاملة والمعنية بهذا القطاع.

وتتزامن هذه المشاركة مع ترحيب الإمارة بما يزيد على 14500 زائر صيني ضمن أكبر فوج سياحة حوافز صيني لأفضل موزعي إحدى شركات مستحضرات التجميل.

ويقدم جناح أبوظبي في «معرض الصين لسياحة الحوافز والمؤتمرات والاجتماعات»، مرافق ومنتجات وخدمات مميزة، منها جزيرة ياس، وفندق ياس فايسروي أبوظبي، وحلبة مرسى ياس وشركة أوفيشن آرابيا ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وعالم فيراري أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا