• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الدفاع عن عرين المنتخب هدفه المقبل

راشد علي: لن أكون آخر الراحلين عن الوصل !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

علي معالي (دبي)

لم يكن راشد علي يتوقع أن تصل الأمور مع ناديه إلى هذه النقطة، حارس مرمى «الفهود» فجأة وجد نفسه بين «نارين»، تجديد التعاقد مع النادي أو الرحيل، وبينهما دارت الكثير من الجلسات «لعل وعسى» يتم التوصل إلى مرحلة حسم الموضوع والبقاء بالنادي، لكن الملامح وبحسب رؤية راشد علي لا تسير في طريق البقاء، بل في خطواتها الأولى نحو الرحيل. وخلال الفترة الحالية يحق لراشد علي، وبحسب اللوائح وقوانين الانتقال، أن يبحث عن مستقبله الجديد، إما بالتجديد أو الانتقال إلى مكان آخر، بالتوقيع للنادي الذي يرغب في الوجود بين جدرانه خلال السنوات المقبلة.

أكد راشد علي أن المفاوضات دائرة منذ فترة طويلة، ولا يوجد هناك أي تحسن في عملية البقاء، وللعلم فإن هناك أكثر من عرض بحسب المعلومات المتاحة أمام الحارس، ولكنه لم يدخل في أي تفاوض رسمي حتى هذه اللحظة احتراماً للتعاقد مع الوصل، خاصة أنه يضع ناديه الكبير في أولوية البقاء، لأنه تربي وتعلم بين جدرانه.

فتح راشد علي قبله في حوار صريح، وقال: «إذا خرجت من «الفهود» لن أكون أول أو آخر لاعب، وخلال الفترة الماضية حاولت مع الإدارة كثيراً من أجل تجديد العقد بالشكل المُرضي للطرفين، ولكن حتى الآن لم نصل إلى نقطة اتفاق، وهو ما يجعل قدمي ربما تخرج من خارج البيت الذي تربيت فيه، وقضيت فيه سنوات عمري، وعشقي وحبي لـ «الإمبراطور» لن يمنعني من الرحيل إذا وجدت في ذلك خيراً لي، بحُكم أننا نعيش في عصر الاحتراف، ويبقى الحب والاحترام والتقدير للنادي الكبير الذي تعلمت فيه كل شيء في حياتي، وهناك عناصر أكبر مني تركوا الوصل، وبحثوا عن مصلحتهم في النهاية عندما وجدوا أن النادي لم يهتم كثيراً بالتعاقد معهم».

وأضاف: «من حقي خلال أيام قليلة التعاقد مع نادٍ جديد، في حال عدم التوصل إلى اتفاق للبقاء مع (الفهود)».

ويرى راشد علي أن التعاقد مع زميله حميد عبدالله حارس مرمى دبا الفجيرة ليس وسيلة ضغط عليه، وقال: «النادي يبحث عن مصلحته، ويختار العناصر التي يرى أنها سوف تخدم الفريق في السنوات المقبلة، ولا توجد لدي أي مشكلة في التعاقد مع حميد عبدالله الذي أكن له كل حب وتقدير، وكل منا إذا شاءت الأمور أن أبقى في الوصل، سوف يبحث عن كيفية جعل الفريق «الأصفر» يحقق الانتصار، وأن وجود حميد معي إضافة إلى يوسف الزعابي يصنع نوعاً كبيراً من المنافسة على اختيار الأفضل للذود عن مرمى (الإمبراطور)». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا