• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

زوجة مايكل جاكسون في القضاء لاسترداد حضانة الأبناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

تعتزم الزوجة السابقة لمايكل جاكسون رفع دعوى قضائية من أجل الحصول على حضانة أبناء ملك البوب السابق الثلاثة، ومن بينهم الاثنان اللذان انجباهما معا، حسبما أفاد تقرير إخباري أمس الأول «الجمعة».

وترغب ديبي رو، والدة باريس (16 عاماً) وبرنس 17 عاماً في الحصول على حضانتهما لأنها تشعر بالقلق إزاء البيئة التي يعيشان فيها بمنزل جاكسون، حسبما قالت مصادر مطلعة على الوضع لموقع «تي ام زد» المعني بأخبار المشاهير.

وأفاد التقرير بأن قلق رو يرجع إلى «نزعة التمرد» لدى برنس و« عدم تحسن» حالة باريس بعد محاولة انتحارها، إلا أن الحالة الأكثر خطورة هي حالة «برنس مايكل الثاني» 12 عاماً والذي يلقب باسم «بلانكيت».

وقال الموقع إن رو ترى أن الوصية الحالية على أبناء جاكسون وهي كاثرين جاكسون والدة مايكل قد أصبحت «طاعنة في السن»، وأشار التقرير إلى أن رو تعتزم رفع دعوى قضائية تطالب فيها بتعيينها وصية على الأبناء الثلاثة، الأمر الذي سيسمح لها بنقلهم إلى منزلها في بالمدال بولاية كاليفورنيا.

ويأتي التقرير في أعقاب إعلان موقع «بيبول دوت كوم» عن خطبة رو إلى صديقها القديم المنتج مارك شافل.

ولم يتم تحديد موعد الزواج حتى الآن.

يذكر أن جاكسون ورو تزوجا خلال الفترة بين عامي 1996 و1999، وتسببت جرعة زائدة من عقار «بروبوفول» المخدر إلى وفاته في 25 يونيو 2009، تاركا والدته وصية على أبنائه الثلاثة. (لوس أنجلوس- د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا