• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يدشن تحضيراته بمشاركة جابر وليما

الأهلي يغادر إلى إيطاليا الأربعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

استهل لاعبو الأهلي صباح أمس برنامج الإعداد للموسم الجديد بالتجمع الداخلي، وإجراء الفحوص الطبية بالوحدة الصحية التابعة للنادي، وذلك بمعنويات عالية تؤكد الرغبة القوية في متابعة حصد الألقاب وتحقيق النتائج الإيجابية.

وخضع لاعبو الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة للفحوص «الإكلينيكية» تحت إشراف الفرنسي جان مارك طبيب الفريق، والمصري محمد صلاح، كما تم إجراء بعض الفحوص الأخرى للقلب والدم والأسنان، إلى جانب القياسات البدنية.

وانتقل لاعبو الأهلي إلى ستاد راشد مساء أمس لخوض الحصص التدريبية المقررة قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي في إيطاليا الأربعاء المقبل، ضمن المرحلة الأولى من الإعداد حتى 5 أغسطس المقبل، تمهيداً للانتقال إلى ألمانيا التي تمثل المحطة الثانية في مرحلة الإعداد المقررة حتى يوم 20 أغسطس.

وحضر محمد جابر لاعب «الفرسان» المنتقل أخيراً من بني ياس، مرحلة الفحوص الطبية أمس بعد ساعات من وصوله إلى الدولة، وذلك تمهيداً لمشاركته مع الفريق في المعسكر الخارجي، كما كان لافتاً حضور اللاعب ليما الغائب عن صفوف فريقه في النصف الثاني من الموسم الماضي بداعي الإصابة التي تعرض لها في الركبة، واستدعت قيد مواطنه سياو بدلاً منه إلى حين تعافيه من الإصابة بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها بإشراف البروفيسور البرتغالي إسبيرجيرا منديز.

ويغيب دوليو الأهلي في صفوف منتخبنا الوطني الأول عن تحضيرات الأهلي، وهم ماجد ناصر، أحمد خليل، حبيب الفردان، عبدالعزيز هيكل، إسماعيل الحمادي، وليد عباس، وعبدالعزيز صنقور، كما يغيب عن الفريق في الفترة المقبلة ماجد حسن بداعي الإصابة، حيث يخضع حالياً للتدريبات الخاصة بالتأهيل مع الجهاز الطبي بالنادي، إثر الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، واستدعت خضوعه لعملية جراحية في فرنسا.

يذكر أن الأهلي يبدأ الموسم الجديد بمواجهة الجزيرة على كأس السوبر بين بطلي الدوري والكأس، في حين أن الفريق يفتتح مبارياته في كأس الخليج العربي أمام النصر في 2 سبتمبر المقبل، وذلك قبل الانتقال إلى بطولة دوري الخليج العربي، بمواجهة فريق الإمارات في 17 سبتمبر على ستاد راشد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا