• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

التجمع الأول للاعبي «الأخضر»

«الإمارات» يبدأ مرحلة جديدة مع بوكير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

جدد «الإمارات» ثقته في هادف سيف لموسم جديد، في إطار جهود دعم الاستقرار الفني في «الصقور»، قبل انطلاق الموسم الجديد، بما يعزز طموح الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، لتفادي ما حدث في الموسم الماضي، الذي شهد وجود «الأخضر» على حافة الخطر، قبل النجاح في تأكيد البقاء مع «المحترفين».

ودشن لاعبو الإمارات أمس، مرحلة التحضيرات للموسم الجديد بالتجمع الأول في مقر النادي، لإجراء الفحص الطبي، وانتظار خطة المدرب الألماني بوكير الذي يقود الفريق إلى مرحلة جديدة من التحدي، بعدما قدم نفسه بطريقة رائعة مع دبا الفجيرة في الموسم الماضي، وقاده إلى أفضل النتائج.

وكان الإمارات قد أعلن مؤخراً تعاقده مع المدافع الدولي الأسترالي زاك أندرسون لاعب سيدني لمدة موسمين في أولى صفقاته للموسم الجديد، كما أن النادي في طريقه للإعلان رسمياً عن تعاقده مع البوركيني سيريل بيالا لاعب وسط الداخلية المصري، بعدما قطعت المفاوضات بين الناديين شوطاً كبيراً.

وتسعى لجنة التسيير في النادي برئاسة محمود حسن الشمسي، لدعم الصفوف بالعناصر الجيدة من المواطنين والأجانب، وغلق هذا الملف، لضمان ترتيب الأوراق، قبل الانتقال إلى أجواء المعسكر الخارجي.

وأكد هادف سيف قائد «الصقور»، أن الموسم الماضي للنسيان، بعدما شهد تراجع الفريق، رغم الأداء الجيد في المباريات، وقال: نخوض المرحلة المقبلة من التحضير بالرغبة القوية في الإعداد القوي، بما يقودنا إلى حصد النتائج الإيجابية، والمرحلة المقبلة صعبة للغاية، مع تنامي رغبات جميع فرق المحترفين في المنافسة على أفضل النتائج، وهذا يعني أن نستعد لكل الاحتمالات بالتحضير القوي في المرحلتين الأولى والثانية داخل الدولة وخارجها، حتى نبلغ المستوى المطلوب من الجاهزية للمواجهات المرتقبة مع فرق دوري الخليج العربي.

وأشار هادف سيف إلى أن انتقال بعض لاعبي فريقه إلى الأندية الأخرى في دوري الخليج العربي، لن يؤثر في طموحهم، أو يقلل من حظوظهم في المنافسة على أفضل النتائج، مضيفاً: هذا الشيء يحدث في كل الفرق على كل المستويات، والمهم قبل ذلك أن تكون لدينا العزيمة القوية التي تساعدنا على تجاوز مثل هذه الظروف، والجهود الجارية الآن من إدارة النادي تساعدنا على مواجهة التحدي الذي ينتظر الفريق، والمطلوب وضع الأمور في المستوى المطلوب، حتى ننجح في تأكيد حضورنا القوي، وننسى ما حدث في الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا