• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«العنابي» يغادر إلى إسبانيا فجر الغد

الشحي وسيف والعكبري وحسن يغيبون عن معسكر الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يغادر الوحدة في الساعات الأولى من صباح غد، إلى معسكره الخارجي في إسبانيا، من دون الرباعي محمد الشحي ومحمد سيف ومحمد حسن وأحمد العكبري الذين لم يستكملوا الخدمة الوطنية، وشاركوا في التجمع وتدريبات الفريق قبل السفر.

على صعيد متصل، لم يتم الكشف عن قائمة الفريق للمعسكر، والتي يتوقع أن تكون قد تحددت بشكل نهائي مساء أمس، ويواصل «العنابي» تدريبه اليوم على ملاعب أكاديمية الوحدة في الشهامة، على أن يختتمها غداً، قبل المغادرة إلى إسبانيا، ويستمر معسكر «العنابي» بها حتى 12 أغسطس المقبل، وتتخلله 6 مباريات، يلعب الأخيرتين منها مع برشلونة «ب» وإسبانيول، بينما يخوض اللقاءات الأخرى مع فرق بالدرجة الثانية في إسبانيا، حسب الجهاز الإداري.

وبعد العودة يستكمل الوحدة تحضيراته داخل الدولة، وينتظر أن يقيم معسكراً داخلياً لمدة أسبوع في إحدى الإمارات الشمالية، يخوض خلاله مباراتين أو أكثر، قبل الدخول في المنافسات الرسمية التي يستهلها بمواجهة الجزيرة في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، على ستاد محمد بن زايد.

من جهة أخرى، لم يتم الكشف حتى الآن عن التوصل إلى اتفاق مع البرازيلي تياجو ألفيس لاعب سيونجنام الكوري الجنوبي، كما تردد أن الوحدة فتح باب التفاوض مع البرازيلي إيفرتون كاردوسو لاعب فلامنجو، وينتظر أن يلحق اللاعب الجديد بـ«العنابي» في المعسكر الخارجي، كما لم تتضح الرؤية بشأن الوجهة الجديدة للبرازيلي دينلسون الموجود مع الفريق، والذي يملك النادي بطاقته الدولية حتى نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن صفوف «العنابي» أصبحت مكتملة، بانضمام فالديفيا والغافري ومحمد الظاهري للتدريبات، باستثناء ثلاثي المنتخب الوطني حمدان الكمالي ومحمد العكبري وخالد باوزير، ولا يعاني الفريق من أي إصابات بين اللاعبين الذين خضعوا جميعاً للفحص الطبي خلال شهر رمضان، وفي الأيام الثلاثة الماضية.

من جهة ثانية، دشن فريق 21 سنة بالنادي تحضيراته أمس الأول بأكاديمية الشهامة، حيث خضع اللاعبون للفحص الطبي، وبدأ الفريق تدريباته بقيادة المدرب الحاي جمعة، وتستمر حتى موعد سفره إلى المجر أول أغسطس، لإقامة معسكر خارجي يستمر 3 أسابيع، ويخوض خلاله 5 مباريات تحضيرية، قبل العودة لاستكمال استعداداته للموسم في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا