• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يرفض العزف على وتر قلة الدعم المالي

سلطان بن مجرن: تقدير تكلفة الميدالية الأولمبية بـ36 مليون درهم «كلام عشوائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أبدى سلطان بن مجرن رئيس اتحاد رفع الأثقال استغرابه عن تقرير قدمه مسؤول رياضي يؤكد فيه أن تكلفة الميدالية الأولمبية تبلغ 36 مليون درهم، واصفاً حديثه بالعشوائي، مشيراً إلى أن المشاركة في أي دورة أولمبية تحتاج إلى وقفة حقيقية من القائمين على الأمر حتى لا يكون الطموح عشوائياً وينبغي أن يكون مبنياً على أسس في تحقيق الأهداف.

وأكد ابن مجرن أن الألعاب الجماعية تحتاج إلى موازنة ضخمة مقارنة بالألعاب الفردية، مشيراً إلى أن رياضاتنا بحاجة ماسة إلى وضع القدم على المسار الصحيح لتحقيق أهدافنا الأولمبية من أجل الوجود القوي في مثل هذه الدورات الأولمبية التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وقال ابن مجرن: «الرياضة تكلف المليارات والدولة تدعم الرياضة من أجل تحقيق الطموحات المطلوبة، وهى لن تقف حائلاً أمام 36 مليون درهم ولا غيره من أجل تحقيق ميدالية أولمبية».

وأضاف رئيس اتحاد رفع الأثقال: «يجب أن نأخذ الدرس من الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم الذي أهدى الإمارات أول ميدالية أولمبية في أثينا 2004، محققاً هذا الإنجاز التاريخي بكفاءته».

وأشار سلطان بن مجرن إلى أن هناك العديد من الرياضيين القادرين على تكرار مشهد الرامي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، وبالتالي رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في مثل هذه الأحداث الأولمبية، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من يكتشف هؤلاء ويقدمهم إلى الواجهة حتى ينجحوا في تحقيق طموحاتهم المطلوبة، وبالتالي الوجود في مثل هذه الأحداث الأولمبية المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا