• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يواصل تحضيراته في إسبانيا وسط أجواء مثالية

مهدي يرفع معدل اللياقة للاعبين بـ«مران الفترتين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

كارتخينا (الاتحاد)

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة كارتخينا الإسبانية، استعداداً لمواجهتي اليابان في طوكيو، يوم الأول من سبتمبر المقبل، واستراليا في الإمارات يوم السادس من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وذلك لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات السعودية والعراق وتايلاند.

وبعد مرور أسبوع من المعسكر لا يزال الجهاز الفني لـ«الأبيض» بقيادة المهندس مهدي علي وجهازه المساعد المكون من حسن العبدولي وحسن إسماعيل وباتريس كوتارد وغيليوم فيجود مركزاً على الجانب البدني، وذلك من خلال التدريبات الصباحية والمسائية التي تُجرى في مجمع لامانجا الرياضي، بهدف استعادة ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين الذين أنهوا موسمهم الرياضي مع نهاية شهر مايو الماضي، باستثناء المجموعة التي شاركت مع المنتخب في البطولة الدولية الودية التي أقيمت في تايلاند الشهر الماضي، والتي خاض فيها «الأبيض» مباراتين أمام الأردن وسوريا.

ويشارك في التدريبات 24 لاعباً وهم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «الأهلي»، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن «العين»، علي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي، محمد فوزي، علي مبخوت «الجزيرة»، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير «الوحدة»، حسن إبراهيم «الشباب»، سالم صالح «النصر». وكان ماجد ناصر حارس الأهلي انضم إلى المعسكر في وقت متأخر من يوم أمس، بعد أن منحه الجهاز الفني والإداري إجازة للاطمئنان على ابنته التي أجرت عملية جراحية في أحد مستشفيات دبي قبل أيام، حيث من المنتظر أن يشارك ماجد ناصر في تدريبات اليوم.

ويعول الجهاز الفني لـ«الأبيض» على معسكر إسبانيا الذي يقام على مرحلتين، الكثير في مسألة تحضير اللاعبين من النواحي النفسية والبدنية والفنية، حتى يكون الجميع في أتم الجاهزية، قبل الدخول في معسكر الصين الذي سيبدأ اعتباراً من التاسع عشر من شهر أغسطس المقبل، حتى موعد المباراة المرتقبة مع المنتخب الياباني في طوكيو، قبل العودة إلى الإمارات فور نهاية المباراة للدخول في معسكر آخر استعداداً لمواجهة استراليا.

ويقوم الجهاز الإداري لمنتخبنا متمثلاً بلاعب القرن في الإمارات، عدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات الوطنية مشرف المنتخب ومترف الشامسي مدير المنتخب بجهود كبيرة، من خلال حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد، خلال هذه الفترة، وتوجيه النصائح المستمرة إليهم، بالإضافة إلى الوقوف على الجوانب الإدارية كافة المتعلقة في البعثة، وذلك بالتنسيق مع اتحاد الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا