• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمضمار ميزو لافييت اليوم

«تيرتوريز» لجودلفين ينافس في سباق «بري مسدور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يخوض الجواد تيرتوريز لجودلفين مشاركته الثالثة على التوالي في سباق الفئة الثالثة بري مسدور في ميزو لافييت بفرنسا اليوم، وكان المهر البالغ من العمر أربع سنوات الذي يدربه أندريه فابر قد حل خامساً بفارق ضئيل على نفس المسافة في سباق بري برتاند دو برويل لونجي، في شانتي بتاريخ 19 يونيو الماضي، وحل ثالثاً في أول عودة له في السباقات في الموسم بسباق بري دو باليه رويال (سبعة فيرلونغ) في دوفيل بتاريخ 4 يونيو.

وسبق للجواد تيرتوريز الفوز بسباق الفئة الأولى بري جان برات على مسافة الميل في شانتيه بشكل سهل العام الماضي، وحل وصيفاً في سباقين آخرين من الفئة الأولى على نفس المسافة في كل من دوفيل بسباق بر دو هارا دي فرسني لو بوفارد جاك لو مروا، وسباق كيبكو 2000 جنيز في نيوماركت بالمملكة المتحدة.

وقالت ليزا جان جرافارد من جودلفين: «يتمتع تيرتوريز بمستوى جيد في الإسطبل واستفاد من مشاركاته الأخيرة، ونتأمل في أن يقدم أداءً طيباً.

ويتولى الفارس المعتاد ميكايل برزلونا مجدداً قيادة تيرتوريز الذي يواجه أربعة منافسين من بينهم الجواد داريان الفائز في سباق الفئة الأولى بري غانييه، وفاداموس الفائز مرتين في سباقات الفئة الثانية.

وينافس توسكانيني لأول مرة منذ أكثر من عام على مسافة سبعة فيرلونج بسباق الفئة الثانية فرايرستاون ستد مينسترال ستيكس في ذي كرا بايرلندا اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا