• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

روجينا تهرب من زوجها في «كلام على ورق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أكدت الممثلة روجينا أن دورها في مسلسل «كلام على ورق» الذي تقوم بتصويره حالياً مختلف تماماً عن جميع أدوارها الدرامية في الفترة الأخيرة، حيث تجسد دور زوجة خائنة تهرب من زوجها في القاهرة إلى عشيقها اللبناني، وخلال أحداث العمل تحدث صراعات بين الزوج والعشيق بسبب فعلتها.

وأشارت أنها أوشكت على الانتهاء من مشاهدها في المسلسل، الذي يخرجه محمد سامي وتنتظر حالياً الانتهاء من بقية تحضيرات الديكور الخاص ببقية المشاهد لاستئناف التصوير. وكشف روجينا، عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي، قائلة: «هيفاء على المستوى الشخصي إنسانه رائعة، وأيضاً على المستوى الفني تمتلك ذكاء فنياً وجماهيرية عريضة في الوطن العربي، وقالت: بلا شك سوف يستفيد جميع صنّاع العمل بشعبية هيفاء وهبي». وترى روجينا أنها قدمت دور فتاة لعوب في مسلسل «مع سبق الإصرار»، ونجحت في تجسيد شخصية المرأة العصبية في مسلسل «حكاية حياة».

وفيما يخص غيابها عن السينما، أوضحت روجينا أنها لم تجد السيناريو المناسب حتى تعود به مجدداً إلى السينما، وما زالت تنتظر سيناريو جيداً بعد تجربتها في فيلم «محترم إلا ربع»، وأضافت: أن غيابها عن السينما كان دافعاً للتألق في الدراما التلفزيونية.

وحول المظهر الجديد الذي ظهرت به مؤخراً، أشارت إلى أنها دائماً تبحث عن التغيير والمختلف في حياتها، حتى تطل بشكل مختلف على جمهورها. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا