• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ياس تدخل «ختامي المرموم» بـ «نجم اليوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ قناة ياس جولة جديدة من سلسلة تغطياتها لختامي المرموم بشكل مميز ومختلف حشدت له اكبر قدر من التنوع والتعدد في الشكل والمضموم باعتباره يمثل احد اهم ثلاثة ختاميات تقام على المستوى الخليجي.

وبدأت التغطية امس بالسهرة الاولى التي قدمت للسباق والمشاركين فيه، الا ان التغطية الشاملة تبدا اليوم بستوديو التحليل الذي ينطلق في السادسة صباحا باشواط الرموز، فيما سيكون استوديو التحليل الثابت في الثانية ظهر كل يوم لتحليل الاشواط الصباحية والمسائية على حد سواء ويقدم الاستوديو المذيع سعود الرئيسي فيما سيتواجد معه اسامة الاميري وسهيل الدرعي كمراسلين في السباق لنقل كل التصريحات الخاصة بالملاك او المضمرين.. ويستمر هذا الاستوديو المسائي من اليوم وحتى نهاية السباقات 13 ابريل الجاري.

وفي السابعة من مساء كل يوم سيعيش أهل الهجن وعشاق الاصايل مع سهرة «مجلس ختامي المرموم» التي يقدمها اسامة الاميري مع عدد من المحللين والخبراء الذين سيقومون بتحليل الاشواط الصباحية وما جرى فيها والاشواط المسائية مع عرض لاشواط اليوم الثاني ويتواصل البرنامج حتى في ايام التوقف في المرموم.

وتتضمن الاستوديوهات الثلاثة عددا من التقارير الخاصة والترشيحات المتعلقة بالاشواط والنتائج والترشيحات، واضافت ياس فقرة نجم اليوم تقدم في مجلس ختامي المرموم لنجم كل يوم سواء كان صاحب افضل توقيت او صاحب اكبر قدر من الرموز او مطية من المطايا التي برزت او ظهرت خلال اليوم مع بث مباشر ولقاءات مباشرة مع هذا النجم.

وأشار يعقوب السعدي رئيس قنوات ابوظبي الرياضية الى ان تغطية قناة ياس لختامي المرموم بهذا الحجم والمستوى هي تاكيد جديد على الدور الذي تلعبه ياس على مستوى هذه الالعاب والرياضات وتاكيد على المستوى الذي وضعناه لانفسنا في هذه التغطيات سعيا منا لكي نضع هذه الرياضات امام الناس كل الناس وليس ممارسي هذه الالعاب وعشاقها فقط وهو الدور الذي يحتاج منا الى مزيد من الوقت لكن يجب ان يكون هذا الوقت مرهون بمستوى تلفزيوني عالي الجودة والاداء وهو ما نعمل عليه في كل حدث وبطولة وعازمون على الاستمرار ولا يزال الوقت امامنا لتأكيد هذه المعاني في كل ما هو قادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا