• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد انقطاع 20 عاماً

«صاحب السعادة» يعيد رياض الخولي إلى عادل إمام في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

محمد قناوي (القاهرة)

بعد غياب 20 عاماً يعود رياض الخولي للقاء النجم الكبير عادل إمام بعد أن جمعهما من قبل فيلم «طيور الظلام»، ولكن هذه المرَّة ستكون العودة من خلال مسلسل «صاحب السعادة» المرشح للعرض على شاشة رمضان المقبل، وفي الوقت نفسه يتابع رياض الخولي ردود الأفعال حول مسلسله «سلسال الدم» الذي بدأت «إم بي سي» عرضه بعد تأجيل عامين. ويقول رياض الخولي: سعيد بمشاركتي مع عادل إمام بطولة مسلسله الجديد «صاحب السعادة»، تأليف يوسف معاطي، ويشارك في بطولته لبلبة، وخالد زكي، ونهال عنبر، ومحمد إمام، ولقاء سويدان، وياسر فرج، ومنصور أمين، وإخراج رامي إمام، وأقدم من خلاله شخصية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور والعمل كوميدي اجتماعي، كما أنه بعيد تماماً عن السياسة.

«طيور الظلام»

وأشار إلى أنه يكفي أن هذا العمل يجمعه مع عادل إمام الذي قدم معه تجربته السينمائية الوحيدة «طيور الظلام» قبل 20 عاماً، وقال: إن دوره في فيلم «طيور الظلام» الذي لعب بطولته عادل إمام كان سيحوله إلى نجم كوميدي إلا أن السينما المصرية كانت في الوقت الضائع، وكانت في طريقها لتغيير جلدها، مما أضاع عليه فرصة الشهرة التي يطمح إليها.

وعن موقفه من السينما اليوم قال: لن أهجرها، ولكنني دائم البحث عن دور جيِّد وعمل هادف، سواء كان ذلك في السينما أو في أيّ وسط دراميّ آخر. فإذا توافر دور بهذه المواصفات فسأقبله فوراً من دون تردد بغض النظر عن مساحته، غير أن البحث عن هذا النوع صعب بدليل أن هناك أعمالاً كثيرة أرفضها.

وعبر عن سعادته بعرض مسلسله «سلسال الدم» بعد عامين من التأجيل وقال: تسببت مشاكل التسويق في تأجيل عرض المسلسل لأكثر من عامين متصلين إلى أن اشترت حق عرضه «إم بي سي»، وقد بدأ العرض قبل أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا