• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تفوق على البحرين في «179» دقيقة

«تنس الإمارات» يخطف بطاقة «التأهل» في «كأس ديفيز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

خطف منتخبنا الوطني للتنس بطاقة الصعود إلى المجموعة الثالثة لمنطقة آسيا وأوقيانوسيا في منافسات كأس ديفيز العالمي، بعد فوزه على البحرين بثلاثة انتصارات دون رد، في المواجهات التي أقيمت أمس في الدور نصف النهائي لتصفيات المجموعة الرابعة للمنطقة التي تقام في العاصمة الأردنية عمان.

وضمن منتخبنا الحصول على واحدة من البطاقتين المؤهلتين للارتقاء والصعود إلى المجموعة الثالثة، وذلك بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية التي يخوضها اليوم، وسيكون الفوز فيها بمثابة مكافأة إضافية.

وحسم منتخبنا مواجهة البحرين في ثلاث مباريات امتدت بمجموعها الكلي بما يقارب ثلاث ساعات، بواقع 170 دقيقة، وجاء تفوق منتخبنا على البحرين، بعدما تغلب فهد الجناحي على عبد الكريم عبد النبي بمجموعتين، بنتيجة 6-صفر و6-3، وذلك في المباراة التي امتدت 54 دقيقة، فيما شهدت الثانية فوز عمر بهروزيان العوضي على حسن عبد النبي بمجموعتين، بنتيجة 6-صفر و7-5، وهي المباراة التي امتدت 55 دقيقة.

وفي المباراة الثالثة والأخيرة تفوق الثنائي عبد الرحمن الجناحي وعمر بهروزيان العوضي على الثنائي إلياس عبد النبي ويوسف قائد، بمجموعتين نظيفتين، 6-4 و6-3، وذلك في المباراة التي امتدت ساعة واحدة و10 دقائق.

وواصل منتخبنا أداءه القوي بعدما تصدر ترتيب مجموعته في الدور الأول، وحقق الفوز على السعودية وميانمار وسلطنة عمان بنفس النتيجة بثلاث مباريات دون رد، ليواصل المضي قدماً ويحصد الفوز رافعاً من خلاله انتصاراته إلى 12 انتصارا دون خسارة، ليعود مجدداً إلى المجموعة الثالثة التي كان هبط منها قبل عامين.

وعبر عمر بهروزيان العوضي، قائد المنتخب، عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي يحققها منتخبنا ونجاحه في انتزاع واحدة من بطاقتي التأهل، وقال: «العودة إلى المجموعة الثالثة أمر إيجابي يعزز من جهود تطوير مستويات اللاعبين، والتنافس مع منتخبات أقوى في النسخة المقبلة، وقد برهنا على ذلك من خلال النتائج التي حصدناها حتى الآن، ونأمل من خلالها تسليط الضوء مجددا على التنس الأرضي في الدولة، وأنه ما زال قادرا على العطاء وتحقيق نتائج جيدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا