• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» الرابع

السد القطري بطلاً لخليجي 35 لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج فريق السد القطري بطلاً للنسخة 35 من البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، بعد فوزه على مواطنه الريان 31 -27 في المباراة النهائية للبطولة، والتي أقيمت مساء أمس الأول على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

واحتل الأهلي البحريني المركز الثالث، بعد الفوز على الجزيرة منظم الحدث 31 -27 في مباراة تحديد المركز الثالث، وتميزت المباراة النهائية بالندية والإثارة على مدار شوطيها، وجاء الشوط الأول متكافئاً، وانتهى بالتعادل 14 -14 ، وفي الشوط الثاني استغل السد تراخي لاعبي الريان وانخفاض لياقتهم البدنية، ليحقق الفوز باللقاء.

وظلت مباراة الجزيرة والأهلي البحريني، سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 19، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، ووصلت النتيجة 8-8، بعدها انخفض المستوى البدني لدى لاعبي فخر أبوظبي، واستغل لاعبو الأهلي الأمر لمصلحتهم حتى نهاية اللقاء.

توج الفريق الفائز باللقب الشيخ سلطان الحوسني رئيس اللجنة التنظمية لكرة اليد لدول مجلس التعاون الخليجي، ومحمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وطارق الزعابي نائب رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، كما قاموا بتكريم اللجنة الفنية وحكام البطولة.

من جانبه، وجه محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، التهنئة إلى فريق السد القطري على تتويجه بلقب خليجي 35 لليد، مؤكداً أن الفريق يستحق اللقب عن جدارة، لاسيما وأنه يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، على عكس الفرق الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا