• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقنية تطرح مفهوماً جديداً في عالم تجميل الحواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أصبح بمقدور المرأة التمتع بحواجب مثالية تعكس رغبتها بالظهور بمظهر أنيق بفضل خدمة “هاي برو” (Hi Brow) لتجميل وتنسيق الحواجب، التي تحل محل خدمة تحديد الحواجب التقليدية، التي يرجع ابتكارها للعلامة البريطانية “لاش بيرفيكت” (Lash Perfect)، الرائدة في وصلات الرموش شبه الدائمة.

إلى ذلك، تقول شريفة إلياس، أخصائية تنسيق الحواجب في صالون التجميل “سيسترز بيوتي لاونج” بأبوظبي “تلائم هذه الخدمة، التي تهدف إلى الحصول على حواجب مثالية، السيدات من مختلف الأعمار ومع اختلاف أشكال وجوههن”. وتضيف “تتميز بإمكانية الحفاظ عليها لفترات طويلة عبر خطوات بسيطة تزودها بها الأخصائية في الصالون لتقوم بتطبيقها في المنزل بكل سهولة للتمتع بإطلالة رائعة على مدار الأسبوع”.

وتوضح إلياس أن هذه الخدمة تقوم على تقنية قياس أبعاد الحواجب، التي تقوم بها الأخصائية للتأكد من تطابق شكل الحاجبين مع مراعاة شكل الوجه والعينين. لتبدأ الخبيرة بعدها بتطبيق الخطوات العملية ومزج التقنيات التي تساعدها على الوصول إلى تصميم الشكل المثالي للحواجب عبر الخطوات التالية:

- بعد جلسة استشارية مع أخصائية الحواجب والاستماع لما ترغب السيدة بالحصول عليه، تبدأ بقياس الزوايا لتحديد شكل الحاجب الأكثر تناسقاً مع الوجه.

- ثم صبغ الحاجب بصبغ خاص، وإزالة الشعر غير المرغوب به بالشمع الدافئ الخاص بالبشرة الحساسة، والخيط والملقط للوصول إلى نتيجة مثالية.

- بعد ذلك، يتم إضافة خافي عيوب مصنوع من مواد معدنية طبيعية لا يقوم بإغلاق مسام البشرة، ويضفي التألق على الحاجب.

- كما تقوم الأخصائية بتزويد السيدة ببعض النصائح حول أفضل الطرق للمحافظة شكل الحاجب لأطول مدة ممكنة.

وتؤكد إلياس أن الحاجب يدوم على شكله مع خدمة “هاي برو” لمدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع حسب سرعة نمو الشعر، ناصحة السيدات باستخدام منتجات العناية المنزلية من “هاي برو” والقيام بزيارات منتظمة لتنسيق شكل الحاجب، التي تشمل البودرة الخاصة بالحواجب، وقلم الشمع الخاص بملء الحواجب لضمان تألقها اليومي، والمصل الخاص بتنشيط نمو الشعر في المناطق التي ضعف فيها نمو الشعر في الحاجبين والرموش بفضل تركيبته الغنية بالكيراتين والكافيين والبروتين التي تساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر وتعمل على تنعيمه. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا