• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اجتماع تنسيقي بين وزارة الطاقة و«الفجيرة للموارد الطبيعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

الفجيرة (وام)

بحثت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وإدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية بوزارة الطاقة وضع خطط وبرنامج زمني لتنفيذ بعض المبادرات ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة والمتعلقة بقطاع الثروة المعدنية ومشاركة الدولة في المؤتمر العربي الدولي الرابع عشر للثروة المعدنية والمعرض المصاحب له، والمقرر عقده في جدة خلال شهر نوفمبر المقبل، إضافة إلى التحضيرات لعقد ملتقى الفجيرة الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين ومبادرات الوزارة المتعلقة بالتوعية بجيولوجية دولة الإمارات والثروة المعدنية. جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي استضافته المؤسسة في مقرها حضره المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة وأحمد الشامسي رئيس قسم الاتصال المؤسسي وعدد من المسؤولين..

ومن الوزارة خالد الحوسني مدير إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية وعتيق الرميثي رئيس قسم الجيولوجيا والمهندس يوسف جوابرة خبير تعدين.

واطلع المشاركون على الإجراءات التنفيذية لفتح منفذ لبيع الخرائط والدراسات الجيولوجية والجيوفيزيائية المتوفرة لدى الوزارة بمركز خدمة المتعاملين التابع للمؤسسة.

وأكد المهندس علي قاسم أن هذه الاجتماعات تسعى إلى ترجمة توجهات حكومة دولة الإمارات الرشيدة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الدولة ليصب كله في دعم الأجندة الوطنية ووضع تصور مستقبلي طموح لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا