• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«هارتنيل» يهدي «جودلفين» الفوز في أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

نجح الجواد «هارتنيل» لجودلفين، بإشراف جون اوشيه وقيادة جيمس ماكدونالد من تحقيق فوز كبير على الجواد الياباني القوي «تو ذا ويرلد» لينال لقب سباق «بي ام دبليو» البالغ إجمالي جوائزه المالية 1,5 دولار أسترالي، والذي أقيم أمس الأول بمضمار روزهيل الاسترالي.

وتمكن «روزهيل» من التفوق بفارق 1,25 طول، ليمنح المدرب جون اوشيه أبرز انتصاراته منذ انضمام المدرب لتدريب خيول جودلفين في استراليا العام الماضي. وسبق للجواد «هارتنيل» الفوز في مهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني حين كان تحت إشراف المدرب مارك جونستون. وقال المدرب اوشيه: «إنه انتصار كبير، حتى إنني هتفت حين انطلق في آخر فورلنج «200متر»، لقد كنا نعرف قوة الجواد الياباني «توذا ويرلد»، لذا قمنا بعمل حسابات من اجل هزيمته ونجح «هارتنيل» في إكمال المهمة بكل نجاح».

وأضاف :«يستهدف «هارتنيل» الآن سباق كأس سيدني 11 إبريل، حيث سينازل الجواد «ريد كادو» الحاصل على المركز الثاني ثلاث مرات في كأس ملبورن». ومن جانبه قال الفارس جيمس مالكدونال: «في يوم من الأيام كنت أرغب في وظيفة فارس جودلفين الأول فرانكي ديتوري حين كان يقود خيول الفريق الأزرق في جميع أنحاء العالم، وكان هذا هدفي، وأعمل حاليا مع الفريق في استراليا، ولكني سعيد بهذه الوظيفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا