• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسؤولو مبيعات يرجعونها إلى موسم الإجازات والأعياد

20% ارتفاعاً في مبيعات الهواتف النقالة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

ارتفعت مبيعات الهواتف المتحركة في أبوظبي بنسبة تصل إلى 20% خلال النصف الأول من العام الحالي، وفقاً لمسؤولي مبيعات في حال بيع أجهزة الهواتف المتحركة في الإمارة، وأشاروا إلى أن الشهر الأخير من النصف الأول شهد ارتفاعات أكبر نتيجة اقتراب الشهر من موسم الإجازات والعطلات الصيفية والأعياد، والتي حققت نموا ناهز 40% فقط خلال الشهر الأخير.

وقال أحمد الحريري مسؤول مبيعات في (السلطان للهواتف)، إن هناك النصف الأول من العام الجاري شهد إقبالا على شراء الهواتف المتحركة مقارنة مع نفس الفترة في العام الماضي، حيث ارتفع حجم المبيعات بنسبة 20% في أبوظبي، ومن أهم أسباب زيادة المبيعات طرح بعض الشركات هواتف جديدة منذ بداية العام.

وأكد أن بعض الهواتف ارتفعت أسعارها بنسبة 10% عن سعرها بسبب شح المعروض في السوق، كما أن الطلب على شراء الهواتف زاد بنسبة 50% خلال إجازة العيد، معتبرا أن كثيرا من الناس تفضل شراء الهواتف المتحركة في المناسبات كالعيد أو غيره لأسباب قد تكون هدايا أو توصية من أحد الأقارب أو الأصدقاء.

وأضاف أن إجازة المدارس ساعدت كثيراً في انتعاش سوق الهواتف خلال عطلة الصيف حيث إن كثيراً من الطلبة يقبلون على شراء الهواتف الجديدة بعد الانتهاء من العام الدراسي،

وأوضح أن أغلب طلاب المدارس تفضل شراء لوحات «التابلت» عن شراء الهواتف النقالة نظراً لكبر حجمها وسهولة استخدامها مما أسهم في ارتفاع مبيعاتها بنسبة 20%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا