• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العطية وجونكالفيس في صدارة رالي أبوظبي الصحراوي

تحدي الصعاب في «قصر السراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أحكم السائق القطري ناصر العطية قبضته أكثر على لقب رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان بعد أداء مميزا في صحراء الربع الخالي، وفاز بمرحلة قصر السراب الخاصة الثالثة التي يبلغ طولها 272 كلم التي جرت أحداثها أمس في صحراء الربع الخالي، ضمن الدورة الـ 25 للرالي الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وقلب سائق الدراجات الإسباني مارك كوما الطاولة رأس على عقب في فئة الدراجات النارية على منافسيه وتقدم بشكل كبير نحو لقبه الثامن في الرالي.

وحل ثانيا في المرحلة الثالثة الروسي فلاديمير فاسيليف ليعزز صدارته في الترتيب العام للسائقين بفارق 15دقيقة و54 ثانية، أعقبه ثالثا الهولندي إيريك فان لون بفارق 14 دقيقة و46 ثانية، تلاه الشيخ خالد القاسمي الذي قدم أداء قويا رفقة ملاحه البرتغالي خوسيه ماركوس بسيارة تويوتا هايلوكس.

وجاء كل من البريطاني هاري هنت بسيارة من نوع ميني والبولندي ماريك دابروزكي، الذي يشارك بسيارة أخرى من نوع تويوتا هايلوكس، في المركزين الخامس والسادس بالجولة الصعبة التي وقفت سدا في وجه الإماراتي يحيى بلهلي.

وتعثر بطل المرحلة الأولى، الذي كان يحل رابعا في الترتيب العام للسائقين مع بداية المنافسات، بعد أن كسرت دواسة القابض خلال محاولته الصعود بسيارته النيسان بيك أب على أحد التلال الرملية الكبيرة التي تماثل ضخامة تل مرعب، ليتراجع ترتيبه إلى المركز التاسع في الترتيب العام للسائقين، بعيدا بحوالي الساعتين عن المتصدر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا