• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

بروتوكول لتعديل اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول مع كوستاريكا

الإمارات توقع اتفاقيتي تعاون ومذكرة تفاهم مع الباراغواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يناير 2017

أبوظبي (وام)

وقعت دولة الإمارات وجمهورية الباراغواي، أمس، اتفاقيتي تعاون بشأن تجنب الازدواج الضريبي على الدخل وحماية وتشجيع الاستثمار، إلى جانب مذكرة تفاهم للمشاورات السياسية.

وقع الاتفاقيتين ومذكرة التفاهم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي اليدو لويزاجا وزير خارجية الباراغواي.

وأكد الجانبان أهمية توقيع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي واتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار، إلى جانب مذكرة تفاهم للمشاورات السياسية ودورهم في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز آفاق التعاون مع الباراغواي، ودعم وتعزيز العلاقات في جميع المجالات.

من جانبه، أعرب وزير خارجية الباراغواي عن أمله بتعزيز العلاقات الثنائية بين بلاده ودولة الإمارات، مشيداً بمسيرة التطور والنماء التي تشهدها دولة الإمارات في جميع المجالات. وأشار وزير خارجية الباراغواي إلى أن دولة الإمارات تعد أول دولة توقع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي وحماية الاستثمار مع جمهورية الباراغواي بعد مرور 16 عاماً. من جانب آخر، رحب الجانبان بالبدء في إجراءات التوقيع على اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول المسبقة بين دولة الإمارات وجمهورية الباراغواي. وأوضح الجانبان أن هذا الإعفاء يؤكد تطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الباراغواي، بما يعزز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا