• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سانديسك» تدعم «إيزوس» بذاكرة تخزينية متقدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة سانديسك «ايزوس زينبوك يو اكس 301 ال ايه الترابوك» الذي يعتمد محركات الحالة الصلبة متناهية الصغر «سانديسك اكس 110» للتخزين الوميضي الذكي والسريع.

يتميز الحاسوب المحمول الجديد من «إيزوس» بتصميم أنيق ورفيع، وبشاشة لمس ذات أداء عالٍ، ومن مزايا «الالترابوك» وجود قطعتين من نوع «إم.2 2260 فورم فاكتور سانديسك إكس 110 إس إس ديز» متناهية السماكة وخفيفة الوزن (متوافرة بسعة 128 جيجابايت1 أو 256 جيجابايت) موصولتين معاً بإعداد «ريد زيرو» مرتفع الأداء الذي يتيح الكتابة على أقراص عدة في آن واحد، ما يوفر للحاسوب المحمول ذاكرة وميضية قوية وسريعة الاستجابة حتى 512 جيجا بايت، مع المحافظة على المظهر الأنيق والرفيع «لايزوس الترابوك».

كما تقوم سانديسك «اس اس دي» بتعزيز أداء «الترابوك» بشكل ملحوظ مستفيدة من البناء المتقدم لذاكرة «سانديسك» الوميضية، وهي بذلك تمكن من التشغيل السريع للتطبيقات، والنقل السريع للبيانات، ومن التفاعل الرشيق والسلس للتطبيق مع كل ضغطة على شاشة اللمس في الحاسوب المحمول.

وقال إس واي شيان، نائب رئيس الشركة المدير العام لوحدة أعمال الحاسوب المحمول من «ايزوس»: «لقد جمعنا في زينبوك يو اكس 301 ال ايه، بين متعة الحاسوب المحمول المتطور والقدرة الحاسوبية العالية وبين التصميم الرفيع ليمثل واحداً من أكثر الالترابوكس التي قدمناها أناقة وجودة في الأداء». ويضيف «تقدم “سانديسك اكس 110 اس اس دي” السريعة تجربة ممتعة حقاً لمستخدمي جهاز زينبوك الجديد، حيث تتوافر الجاهزية والقدرة على الاستجابة مع المحافظة على شكل الحاسوب المحمول الرفيع ووزنه الخفيف وإمكانية حمله بسهوله، وذلك بفضل الحجم الصغير للـ”اس اس دي”».

وقد أدت تقنية ساتا (SATA 6) جيجابت/ثانية الخاصة «بسانديسك اكس 110 اس اس دي» الذكية الموجودة في الحاسوب المحمول من «ايزوس» إلى تحسين أوقات التشغيل والإطفاء بشكل كبير، ووفرت دخولاً وعودة سريعة من حالة السبات2. إضافة لذلك، تقدم «اكس 110 اس اس دي» إدارة تلقائية للطاقة، بما في ذلك قدرات دي اي في اس ال بي (DEVSLP) التي تمكن مستخدمي الحواسيب المحمولة من تجربة الأداء المتميز دون التقليل من عمر البطارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا