• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس هاكيت تيسجر يزهو على ظهور الجمال

الحبتور يكسب إكسايلز في مهرجان البولو البريطاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

فاز فريق الحبتور على «هاكيت بريتيش إكسايلز» بنتيجة 8-5 في مهرجان يوم البولو البريطاني الذي أقيم بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية في جولته الثانية في الإمارات بعدما أقيم المهرجان الأول في نادي غنتوت.

وتضمّنت قائمة الضيوف كلا من معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التعاون الدولي، وسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ سلطان بن فلاح آل نهيان والمهراجا سواوي بادماناب سينج من جايبور، ووالده المهراجا ناريندرا سينج، ودوق آرغيل، والسفير البريطاني لدى الدولة فيليب برهام.

ونزلت نخبة من أعضاء الفوج العسكري «كافالري آند جاردز» للجيش البريطاني إلى أرض المعلب الخاص بكأس «هاكيت ثيسجر» على ظهور جمالهم، وبمنظر رائع يشبه الصورة التي التقطها السير ويلفرد ثيسجر للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان قبل أكثر من 60 عاماً.

واستمتع الجمهور بالأجواء الممتعة لمباراة «برومبتون بولو الدراجات الهوائية» وفريق «بقية أنحاء العالم»، وأظهر فريق «بقية أنحاء العالم» أداء مُلفتاً حيث سجّل أربعة أهداف ناجحة، وبدون أي محاولة معاكسة من الفريق المنافس، لتنتهي المباراة بنتيجة 4 أهداف نظيفة.

انطلقت بعد الظهر جولة مبهجة وسريعة من منافسات البولو مع مباراة «درع الصقر» والتي شهدت منافسة حادة بين فريقي «رويال سالوت أكسبريدج» و«سوفيتيل جلف بولو»، تغيّرت تشكيلة الفريقين بصورة كبيرة، لكن ستيورات ريجلي وجاكلين هوبر قدّما مستوى باهراً لفريق «رويال سالوت أكسبريدج»، وفي نهاية المباراة، حقق فريق «سوفيتيل جلف بولو» الفوز بدرع الصقر، عندما أحرز 7 أهداف مقابل 6 لمنافسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا