• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تشمل «ياس ايكرز» و«لجونز السعديات» و«فاية» و«واحة ليفنج» و«وأبراج السدو» و«ليوناردو ريزيدنس»

إطلاق 6 مشاريع جديدة في أبوظبي توفر 7 آلاف وحدة سكنية في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

سيد الحجار(أبوظبي)

أطلقت شركات التطوير العقاري والسياحي في أبوظبي 6 مشاريع جديدة توفر أكثر من 7 آلاف فيلا وشقة سكنية خلال النصف الأول من العام الحالي.

وطرحت شركة الدار العقارية خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي أبريل الماضي، مشروع «ياس ايكرز» الذي يوفر 1315 فيلا سكنية في جزيرة ياس، فيما أطلقت شركة التطوير والاستثمار السياحي، مشروع «منطقة لجونز السعديات»، والذي يضم أكثر من 4000 وحدة سكنية وتاونهاوس، حيث سيتم تطوير المشروع على مراحل، إذ تتضمن المرحلة الأولى 820 منزلاً تاونهاوس.

وأعلنت شركة القدرة العقارية، الذراع العقاري لشركة القدرة القابضة، إطلاق مشروع «أبراج السدو» في جزيرة الريم، والذي يوفر 1234 وحدة سكنية، فيما أطلقت بلووم العقارية، مشروع «فاية»، الذي يمثل المرحلة الرابعة من حدائق بلووم في أبوظبي، ويوفر 132 منزلاً، وطرحت واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري، مشروع «واحة ليفنج»، والذي يضم نحو 200 فيلا سكنية، ضمن مشروع «واحة الزاوية» المخصص للمواطنين في منطقة الفقع في العين. وأعلنت «مصدر» خلال شهر أبريل الماضي عن بدء شركة «ريبورتاج للعقارات» عمليات الإنشاء في مشروع «ليوناردو ريزيدنس» السكني في مدينة مصدر والذي يضم 170 وحدة سكنية مؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

تملك حر

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، إن تحسن الطلب في جزيرة ياس، شجع الشركة على طرح مشروع «ياس ايكرز»، والذي يعد أول مشروع سكني يتيح فرصة تملك فلل في جزيرة ياس لجميع الجنسيات. وأوضح المبارك أن جزيرة ياس تحقق تقدماً مستمراً في توفير أفضل المقومات، مؤكداً أن الجزيرة تعد من الأركان الرئيسة التي ترتكز عليها استراتيجية «الدار» للتطوير، وتضم مشاريع عدة ومجمعات سكنية قيد الإنشاء مثل «وست ياس»، و«أنسام» و«مايان»، إضافة إلى العلامات المميزة التي تتمتع بها جزيرة ياس، مثل مجموعة الفنادق وياس مول والوجهات الترفيهية والرياضية. ويتألف مشروع «ياس ايكرز» في جزيرة ياس، من 7 مجمعات تضم 1315 فيلا، بقيمة تبلغ 6 مليارات درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض