• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

"القرية العالمية" تستقطب أكثر من 5 ملايين زائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

وام

اختتمت القرية العالمية اليوم فعاليات موسمها الثامن عشر، بعد نجاح كبير حققته وعزز مكانتها كأحد أهم وأشهر المقاصد السياحية في الإمارات والمنطقة، واستقطبت مجددا أكثر من 5 ملايين زائر خلال موسمها الأطول على الإطلاق.

وبدأت فعاليات الموسم الثامن عشر في أكتوبر 2013 لتقدم القرية العالمية فرصة لزوار دولة الإمارات والمقيمين فيها للاستمتاع بفعاليات عيد الأضحى في أجواء احتفالية مميزة، وتم تمديد الموسم حتى 12 ابريل ليستمر على مدى 190 يوما واستمتع الزوار بأجوائها المتفوحة في الطقس المتميز ضمن فترة عطلة الربيع للمدارس.

وعن الموسم التاسع عشر للقرية العالمية، قال أحمد حسين الرئيس التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية "يشرفنا ما حققته القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر والتي تميزت بإطلالة مختلفة طوال الموسم. ومع ختام فعاليات هذا الموسم الناجح قررت إدارة القرية العالمية الإعلان عن توقيت موسمها الجديد الذي سيبدأ في 6 نوفمبر 2014 ويستمر حتى 11 ابريل 2015 ومع تحديد موعد الموسم القادم سنتمكن من تغطية أهم مواسم الجذب السياحي في دبي وضمان استمتاع زوار القرية العالمية أطول فترة ممكنة خصوصا في مناخ دبي في هذا الوقت من السنة ولجذب المزيد من زوار دولة الإمارات العربية المتحدة للتعرف على القرية العالمية والاستمتاع بها خلال زيارتهم للإمارات".

وأضاف أنه في كل موسم تسعى إدارة القرية العالمية وتبذل قصارى جهودها لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في كل ما تقدمه ونعمل الآن على دراسة كافة السبل التي تساهم في تقديم تجربة أفضل لزوارنا في الموسم القادم وهو ما دفعنا لتكليف مؤسسة متخصصة مستقلة للعمل على استطلاع ودراسة آراء زوارنا لتعزيز عملية تطوير مستوى الخدمات وتقديم الأفضل لدينا دائما طبقا لمتطلباتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا