• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إمباور» تنجز استعداداتها لموسم الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

انتهت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، من استكمال استعداداتها لتعزيز أنظمة تبريد المناطق التابعة لها في إمارة دبي، وذلك بهدف ضمان دقة وكفاءة وموثوقية الخدمات التي تقدمها المؤسسة خلال فترات الذروة في الصيف المقبل، بحسب أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور».

وقال في بيان صحفي أمس «تسود ثقافة توفير الخدمة بشكل دائم على قطاع الأعمال في دبي، ما يعني أن الخدمات التي نوفرها يجب أن تتحلى بعناصر الأمان، والحماية، والموثوقية، وللاستفادة من أشهر الشتاء التي تنخفض فيها نسبة الاستهلاك بشكل عام».

وأضاف: قررنا في «إمباور»، أن نبدأ بتحضير أنظمة تبريد المناطق التي نستخدمها منذ الآن، لنتجنب بذلك أية عوائق قد تصادفنا في الفترة المقبلة، ولضمان مستوى ثابت من الخدمات التي نوفرها لأكثر من 50 ألف عميل و746 مبنى في الإمارة.

يذكر أن التجهيزات لفصل الصيف تهدف إلى تعزيز قدرة وكفاءة أنظمة المحطات التي تعمل على إنتاج 1,045 مليون طن تبريد، خاصة خلال الفترة بين شهري يونيو إلى سبتمبر من العام الجاري، حيث تسجل هذه الفترة ارتفاعاً استثنائياً في درجات الحرارة، مما يؤدي إلى زيادة نسبة استهلاك أنظمة التبريد.

وتشمل التجهيزات المقررة لفترة الصيف تحديث مركز «إمباور» للتحكم والسيطرة الفريد من نوعه، والذي يضم عمليات التحكم بالحاسبات الذكية وذلك لضمان قياس درجة الحرارة في الوحدات بشكل دقيق، وصيانة أجهزة القياس، والتحقق من أجهزة الاستشعار الحرارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا