• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الرحلة الافتتاحية لـ «أليطاليا» تحط بأبو ظبي من البندقية وميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

انضمت الاتحاد للطيران، إلى الاحتفالات في مطار أبوظبي الدولي أمس، ترحيباً بوصول الرحلة الافتتاحية لشركة أليطاليا شريكتها بالحصص والرمز، القادمة من البندقية وميلانو إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستقبلت الرحلة بتحية أقواس المياه التقليدية، احتفاءً بهذه المناسبة، وكان على متنها كل من سيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، وأوبري تيدت، رئيس شؤون علاقات العملاء، قادمين من البندقية، يرافقهما إنريكو مارتشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة SAVE- مطار البندقية.

وكان في استقبال الوفد رفيع المستوى عند وصولهم، برونو ماثيو، رئيس العمليات التشغيلية لشركاء الحصص، وعدد من المسؤولين من شركة مطارات أبوظبي.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، «تم وضع خطة تطوير الشبكة في قلب عملية التطوير الطموحة لاستراتيجية أليطاليا، ونحن في غاية السعادة بالمشاركة بالرمز على متن كلتا الوجهتين الجديدتين، اللتين تعدان أول وجهتين تطلقهما شركة أليطاليا منذ استحواذ الاتحاد للطيران على حصص ملكية بنسبة 49 % لديها». وأضاف: «تجتمع خدمة الرحلات الجديدة بين ميلانو وأبوظبي مع خدمات الاتحاد للطيران اليومية القائمة بين المدينتين لتوفرا خياراً مضاعفاً للسفر أمام الضيوف، بينما لا تقتصر رحلات البندقية على كونها داعماً للسياحة الداخلة، وإنما هي أيضاً ربط جديد مهم يخدم منطقة شمال إيطاليا».

وتابع «معاً ستتمكن الاتحاد للطيران وأليطاليا، من توفير رحلات يومية مضاعفة إلى ميلانو وروما».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا