• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النائب العام يكرم الفائزين بجائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

كرم المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، الفائزين في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته السابعة عشرة، بالمقر الرئيس للنيابة العامة، بحضور المستشار خليفة بن ديماس السويدي المحامي العام الأول، والمستشارين رؤساء النيابات وأعضائها ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين.

واعتبر النائب العام خلال اللقاء أن الجائزة هي نتاج رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المستنيرة في إشاعة الإبداع والتفرد، والتنافس الشريف بين الأنداد للوصول إلى الرقم واحد، مؤكداً سعي أسرة النيابة العامة المستمر لتأصيل روح التميز والإبداع، والارتقاء بنوعية الأداء التي تولد ثقافة الجودة وتشجع روح المنافسة الإيجابية لدى الموظفين.

والمكرمون عن جائزة الفكرة المبدعة «نيابة اكسبرس» الحاصلة على المركز الأول بين دوائر حكومة دبي في الفئة المتوسطة، وهم المستشار محمد حسين بن علي، المستشار محمد حسن عبدالرحيم، والأستاذ محمد عبدالعزيز آل عمر، والأستاذ خالد حسن المطوع، الأستاذ أحمد إبراهيم عبدالله، والأستاذ أحمد راشد السويدي، والأستاذ راشد عبدالله العوضي، والأستاذ صالح عبدالرحمن سيف والأستاذة شيماء حسن طاهر.

كما شكر النائب العام إدارة تقنية المعلومات لحصولها على المركز الثاني عن فئة الجهة الحكومية المتميزة إلكترونياً على مستوى دوائر حكومة دبي في الفئة المتوسطة، والموارد البشرية لحصولها على المركز الثالث في الرضا الوظيفي ضمن مجموعة الجهات الحكومية المتوسطة، والمرشحين الذين لم يحالفهم الحظ للفوز، مثمناً جهود كل من سعى وعمل بجد من أفراد وجماعات من أجل التميز. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض