• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أنجال سيف وحامد وأحمد بن زايد يشاركون في برنامج «أصدقاء الشرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

شارك الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان والشيخ خليفة بن سيف بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن حامد بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن أحمد بن زايد آل نهيان في برنامج «أصدقاء الشرطة» الترفيهي الذي نظمه نادي ضباط الشرطة بالعين بإدارة النوادي والأنشطة الرياضية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

واطلعوا مع مجموعة من الطلبة والطالبات المنتسبين للبرنامج الترفيهي على مهام وأعمال إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي والتي قدمت عرضاً استعراضياً حياً ومشوقاً لعملية إنقاذ وإسعاف المصابين والجرحى. ورافقهم ضمن البرنامج العقيد محمد سهيل الراشدي مدير مديرية شرطة العين بالإنابة والعقيد حارب خميس الخييلي نائب مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية مدير نادي ضباط شرطة في العين.

وشرح النقيب طيار أحمد بطي الشامسي بإدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي لطلبة وطالبات برنامج «أصدقاء الشرطة» الترفيهي مهام وواجبات إدارة جناح الجو المتمثلة في تقديم خدمات الإسعاف والبحث والإنقاذ والتصوير الجوي ومراقبة الطرق ومهام نقل كبار الشخصيات، كما اطلعوا على طوافة جناح الجو بشرطة أبوظبي المزودة بأحدث المعدات والأجهزة والآليات المستخدمة في رفع وإنقاذ وإسعاف الجرحى والمصابين سواء في البر أم في البحر. وفي نهاية العرض قدم العقيد حارب الخييلي درعا تذكارية للنقيب طيار أحمد بطي الشامسي بإدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي للمشاركة الفاعلة في البرنامج الترفيهي لأبناء الضباط والمنتسبين للقيادة العامة شرطة أبوظبي معرباً عن سعادته البالغة بإنجاح برنامج «أصدقاء الشرطة» الذي يقدم برامج ترفيهية وتثقيفية متميزة للطلبة والطالبات. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض