• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة يطمئن على الشقيقات الإماراتيات الثلاث

«سكوتلانديارد»: المهاجم أحد المشتبه بهم الخمسة الذين تستجوبهم الشرطة البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

اطمأن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، على صحة الشقيقات الإماراتيات الثلاث، اللاتي تعرضن الأسبوع الماضي لاعتداء آثم في لندن. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس إلى مستشفى كرومويل في وسط لندن، يرافقه عدد من أعضاء سفارة الدولة في لندن. واطلع سموه من الطاقم الطبي في المستشفى الذي يشرف على علاجهن على حالتهن الطبية والنفسية والعناية التي يتلقينها في المستشفى. وتمنى سموه الشفاء العاجل للفتيات معرباً عن شكره للطاقم الطبي وللمستشفى على جهودهم. (لندن - وام)

أكدت أويا درفش المتحدثة الرسمية باسم الشرطة البريطانية سكوتلانديارد، وصول عدد من ضباط شرطة أبوظبي إلى العاصمة لندن، مشيرة إلى أن البريطانيين والإماراتيين يتعاونون بشكل كبير لحل قضية الاعتداء على الشقيقات الثلاث وتقديم الجناة إلى العدالة.

وكانت الشقيقات الثلاث قد تعرضن للاعتداء من قبل مجهولين، أثناء وجودهن في غرفتهن بالفندق ولا تزال الشابات في المستشفى إحداهن في حالة حرجة، بينما تعاني شقيقتاها جروحاً بليغة لكنها لا تهدد حياتهما.

وقالت درفش في اتصال هاتفي أجرته الاتحاد معها مساء أمس، إن هناك تنسيقاً وتعاوناً كبيرين مع شرطة أبوظبي بهذا الخصوص، مشيرة إلى أن شرطة ميتروبوليتان ستصدر بياناً، سيتضمن كافة النتائج التي تمخضت عن التحقيقات مع المشتبه بهم،

ولم تفصح درفش عن عدد ضباط شرطة أبوظبي الذين وصلوا إلى لندن في وقت مبكر من يوم أمس، أو فيما إذا كانوا باشروا المشاركة في التحقيقات التي تجريها الشرطة البريطانية مع المشتبه بهم. وقالت إن التحقيقات أثبتت أن الذي هاجم المواطنات الثلاث بغرفتهن بأحد فنادق لندن فجر الأحد كان شخصاً واحداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض