• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إنماء الشارقة» تنظم دورة تدريبية لموظفي القطاع الفندقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

الشارقة (وام)

أكد خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، حرص الهيئة على الترويج لآخر تطورات منتج الشارقة السياحي وتعريف زوار الإمارة بأحدث المشاريع والمنتجات السياحية التي تطلقها وتضيف قيمة ونوعية لمقوماتها السياحية.

وأشار المدفع إلى أهمية دور موظفي الخطوط الأمامية في الفنادق عبر التواصل المباشر مع السياح والنزلاء وإطلاعهم على مقومات منتج الإمارة السياحي.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أمس الأول لجزيرة النور، حيث نظمت الهيئة جولة تعريفية للمشاركين في الدورة الخامسة لموظفي الخطوط الأمامية في القطاع الفندقي تحت شعار «أنت في الشارقة» والتي تأتي ضمن مبادرة «مرحبتين» التي أطلقتها الهيئة مطلع العام الماضي وتهدف إلى تطوير مهارات العاملين في القطاع السياحي والفندقي .

وقال المدفع: إن الشارقة أصبحت تحتل مكانة مرموقة على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية كوجهة عائلية متكاملة تحرص دائماً على تطوير منتجها السياحي والارتقاء بجميع الخدمات والمرافق التي تقدمها لزوارها.. مؤكداً أهمية تحديث معلومات جميع العاملين في القطاع الفندقي حول منتجات ومشاريع الإمارة السياحية والترويج لها ضمن نطاق عملهم بين زملائهم وتعريف نزلاء المنشآت الفندقية بكل المعلومات في شأنها.

وأضاف: إن دورات برنامج «مرحبتين» التي تأتي تحت شعار «أنت في الشارقة» تقوم على تطوير مهارات موظفي الخطوط الأمامية وتعزيز سلوكيات التواصل وتقديم فريق عمل مؤهل قادر على تقديم أفضل الخدمات السياحية لنزلاء وزوار المنشآت الفندقية بما يتوافق مع أعلى المعايير الدولية، مشيراً إلى تدريب 168 موظفاً من الخطوط الأمامية في منشآت الإمارة الفندقية منذ انطلاق الدورة الأولى، حيث تستهدف الهيئة أن يصل عدد المتدربين إلى 300 موظف مع نهاية العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا