• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته منتصف الشهر الحالي

50 علامة محلية ودولية تشارك في معرض عجمان للامتياز التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

عجمان(وام)

تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان فعاليات الدورة الثانية من معرض عجمان للامتياز التجاري 2015 «فرانشايز» يومي 14 و15 أبريل الحالي، تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وقال محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الأعمال والاستثمار في غرفة عجمان رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض إن المعرض في نسخته الثانية يشهد تطورا كبيرا في عدد العارضين وتنوع المجالات المختلفة لحقوق الامتياز «فرانشاي»، موضحا أن 50 عارضا محليا ودوليا يمثلون نحو 12 دولة عربية وأجنبية إضافة إلى أصحاب حقوق امتياز تجاري في جميع المجالات سيشاركون في المعرض.

وأضاف أن الغرفة تهدف من تنظيم المعرض إلى توسيع وتعزيز قاعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة من خلال الامتياز التجاري خاصة وأن اقتصادات الدول باتت تقاس بمدى مساهمة تلك المشاريع في الناتج الوطني لها.

وأضاف أن اللجنة المنظمة أخذت على عاتقها توفير العلامات التجارية المتنوعة مع مؤسسات وصناديق دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة وكذلك الشركات الاستشارية بحقوق الامتياز تحت سقف المعرض ليتسنى للزوار معرفة كل ما يتعلق ببدء وتنفيذ مشروع خاص في أسرع وقت وبأعلى نسبة نجاح، مشيرا إلى أن المعرض بات يعد انطلاقة لتسويق العلامات الوطنية في الدولة وتحولها إلى «فرانشايز».

وثمن رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات معرض عجمان للامتياز التجاري توجيهات وحرص مجلس إدارة غرفة عجمان على توفير جميع الإمكانات والدعم وإتاحة الفرص لشباب ورواد الأعمال لخوض غمار العمل الحر وتنفيذ المشاريع الخاصة والتي تساهم بشكل فعال في الناتج القومي للدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا