• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين         01:27     عباس يؤكد مرة اخرى تمسك الفلسطينيين بحل الدولتين         01:31     العراق يدين "الاعتداء الارهابي" الذي استهدف حفلا في مانشستر         01:32     العاهل الاردني يدين اعتداء مانشستر "الاجرامي الجبان"     

لندن: مراجعة الإجراءات الأمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

لندن (وكالات)

أعلن رئيس بلدية لندن صادق خان أمس الجمعة، أن إجراءات الأمن في المدينة سوف تخضع للمراجعة، بعد أن دهس مسلح يقود شاحنة حشوداً في مدينة نيس الفرنسية.

وقال خان في تصريحات صحفية: «أود أن أطمئن جميع سكان لندن إلى أننا سنراجع اليوم إجراءات السلامة على ضوء هذا الهجوم، أنا وقائد شرطة المدينة سنفعل كل ما هو ممكن لضمان سلامة سكان لندن».

وأصدرت وزارة الخارجية البريطانية تحذيراً للمواطنين البريطانيين في نيس بفرنسا، طالبتهم فيه باتباع تعليمات السلطات الفرنسية.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية في التحذير: «نحن على اتصال بالسلطات المحلية ونسعى للحصول على المزيد من المعلومات في أعقاب ما يبدو أنه هجوم خلال الاحتفالات بالعيد الوطني في نيس، إذا كنتم بالمنطقة فاتبعوا تعليمات السلطات الفرنسية».