• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البناي نائباً أول للرئيس التنفيذي في مطارات دبي للموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة مطارات دبي عن ترقية مشاري البناي إلى منصب نائب أول الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المؤسسة، بهدف تعزيز فريق القيادة في المؤسسة، وضمان الحفاظ على الثقة الدولية التي تتمتع بها مطارات دبي ليس بالنسبة للمسافرين فقط، وانما كخيار مفضل على صعيد التوظيف والعمل واستقطاب افضل الخبرات ايضا.

ويعمل في مطارات دبي في الوقت الراهن 3184 موظفاً من 56 دولة يمثل تنوعهم وخبراتهم، جزءا من النجاح الكبير الذي حققه مطار دبي الدولي مؤخراً واحتلاله المركز الاول على قائمة اضخم مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين.

ويتمتع البناي بخبرة طويلة حيث عمل سابقا في مناصب قيادية في طيران الامارات وشركة دو للاتصالات في مجال الموارد البشرية والتطوير الاداري.

وقالت آن ماري كامبل نائب اول تنفيذي للرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتطوير في مطارات دبي:» لقد عملت مطارات دبي خلال العقد الماضي على استقطاب افضل الخبرات والحفاظ عليها، وبالأخص من الموارد البشرية المواطنة، في مختلف التخصصات والفئات والمراكز الوظيفية في المؤسسة».

وأعربت عن ثقتها بأن مشاري البناي سيلعب دورا حاسما في تسخير روح الابداع والابتكار والتحفيز والالتزام لدى موظفينا، لإدارة التحدي الناتج عن النمو القياسي بأعداد المسافرين، في وقت نعمل فيه باجتهاد للارتقاء الدائم بتجربة المسافرين ، خاصة العصريين منهم الذين يعتمدون بشكل كبير على الحلول الذكية للسفر، وخلق انطباعات طيبة لديهم تدوم طويلا .

واضافت ، لقد كان مشاري جزءاً أساسياً من نجاحنا، والخبرة الطويلة التي يتمتع بها، ستشكل دعما لا يقدر بثمن للفريق التنفيذي في المؤسسة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا