• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع مع وزير الاستثمار

«الإمارات للمستثمرين» يبحث تعزيز الاستثمارات في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل مجلس الإمارات للمستثمرين في الخارج معالي أشرف سلمان وزير الاستثمار المصري، في مقر المجلس في وزارة الاقتصاد في أبو ظبي، وتم خلال اللقاء استعراض أحدث التطورات التي يشهدها اقتصاد البلدين، مع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستثمارات الإماراتية في مصر وسبل تعزيزها وفتح آفاق أوسع للتعاون المشترك.

واستعرض جمال الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين في الخارج الأهداف الرئيسية التي أنشئ من أجلها المجلس، والذي يضم كبرى الشركات الإماراتية ذات الاستثمارات الخارجية الضخمة.

وأكد الجروان أهمية السوق المصري للاستثمارات الإماراتية، إذ إن مصر أصبحت وجهة استثمارية مهمة لاستقطاب المستثمرين العرب، لما تمثله من سوق كبير ومتنوع فضلاً عن تمتعها ببنية تحتية مؤهلة.

وثمن الجروان جهود الحكومة المصرية في تعزيز جاذبية الدولة أمام الاستثمارات الأجنبية من خلال العمل على تطوير التشريعات الخاصة بهذا القطاع، فضلاً عن حرص الحكومة المصرية على دعم وتذليل العقبات أمام الاستثمارات العربية وتحديداً الإماراتية.

ومن جانبه، أشاد وزير الاستثمار المصري بالعلاقة القوية التي تربط البلدين على الصعد كافة، مثمناً الدور الحيوي الذي تلعبه دولة الإمارات في دعمها الدائم ومواقفها التي لا تنسى في ظل الأزمات التي تعرضت لها مصر مؤخراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا