• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تكرم المساهمين في نجاح «نصلكم... لنشكركم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

كرم الملازم عبدالله بخيت، رئيس قسم التدريب المهني بالوكالة في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، المتعاونين من مؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال في مقر عملهم، وشمل التكريم خمسة موظفين من المُحاضرين المتعاونين ممن كان لهم الدور البارز والمتميز في تقديم الدورات المتخصصة وإلقاء المحاضرات لنزلاء ونزيلات المؤسسة، وذلك ضمن مبادرة (نصلكم... لنشكركم). وثمن الملازم عبدالله الدور الفاعل للشركاء وإسهاماتهم المباشرة في تحقيق إنجازات الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، معرباً عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطوير والتميز من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي تقوم بها الإدارة العامة في تنفيذ الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

..وتفوز بجائزة التميز

دبي (الاتحاد)

حصدت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الذكية، على جائزة التميز في استراتيجية عمل الموارد البشرية عن تجربة التدريب الافتراضي، وذلك في حفل نظمته منظمة جوائز التميز في الموارد البشرية البريطانية، بالتعاون مع معهد النمو العالمي في العاصمة لندن.

وأوضح العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، أن شرطة دبي فازت عن فئة أفضل استراتيجية للموارد البشرية خارج المملكة المتحدة البريطانية ((Best HR strategy overseas))، حيث شاركت الإدارة العامة للخدمات الذكية بتجربة التدريب الافتراضي، واشتملت استمارة المشاركة على مراحل التجربة: مرحلة البحث وجمع المعلومات، مرحلة إعداد نموذج التحقيق المروري الافتراضي وتجربته في جانب العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض