• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الاستجابة للقضايا الإنسانية أولوية إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

ابراهيم سليم

ابراهيم سليم (أبوظبي)

أشاد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتسيير جسر جوي من الدولة لنقل مواد الإغاثة العاجلة لمساندة اللاجئين في الأردن ولبنان والمتأثرين من العاصفة الثلجية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية إلى جانب توجيهات سموه بإطلاق حملة إنسانية على مستوى الدولة لحشد الدعم و مساعدة اللاجئين والمتأثرين من العاصفة في بلاد الشام.

وقال: إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، تؤكد حرص سموه على تدارك المخاطر المحدقة باللاجئين والنازحين والمتأثرين من العاصفة «هدى» في بلاد الشام والتحسب لتداعياتها مبكرا وحمايتهم منها، مؤكدا أن هذا هو ديدن دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة التي تضع القضايا الإنسانية للشعوب الشقيقة والصديقة في مقدمة أولوياتها ما جعلها أكبر مانح للمساعدات الإنمائية في العالم.

وأكد أن جميع طواقم الهلال الأحمر قادرة للوصول إلى تغطية احتياجات اللاجئين كافة. وشكر المتبرعين على جهودهم، شخصيات ومؤسسات، وقال: لا يمكن أن أعبر إلا عن فخري بأبناء الإمارات، وليس هناك مبرر لأحد لعدم التبرع في مثل هذا الظرف مع وصول التبرعات إلى 150 مليون درهم ونستطيع أن نؤكد أن الخير موجود في الناس، والثقة موجودة في المؤسسات التي تقدم ذلك الأمر أو من تقوم على إيصاله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض