• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة: لا حوادث بحرية خلال عطلة العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كشف قسم الإسعاف والإنقاذ التابع للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أنه خلال عطلة عيد الفطر الماضية لم يتلق الإنقاذ البحري أي بلاغات خاصة بوقوع حوادث في المواقع البحرية والشواطئ التابعة للإمارة.

وقال الرائد طارق الشرهان، رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة، رفع الإنقاذ البحري خلال إجازة عيد الفطر السعيد عدد الدوريات التي تجوب شواطئ الإمارة لتراقب الوضع من كثب والتي تتكون من رجال إنقاذ وبحث ومساعدة وحراسة بالإضافة إلى الدراجات المائية، إلى جانب التنسيق في الجهود مع عدد من الجهات ذات الاختصاص.

وأكد مواصلة القسم مهام مراقبة ومسح المواقع البحرية، داعياً مرتادي البحر التقيد بالأماكن المخصصة للسباحة والالتزام بها حتى لا يعرضوا أنفسهم للتيارات المائية البحرية، أو حالات الغرق لمن لا يحسن السباحة، مشدداً على ضرورة عدم ترك الأطفال دون رقابة وتوفير متابعة خاصة ولبس سترة النجاة للصغار والكبار.

إلى جانب ذلك، ذكر الرائد طارق الشرهان أن قسم الإسعاف والإنقاذ تعامل مع عدة حالات خلال نفس الفترة، ومن أبرزها تدهور مركبة على منحدر جبل «جيس» وسقوطها، حيث علقت المركبة التي كانت تقل 3 آسيويين، هم رجل وامرأتان، وبمجرد ورود بلاغ إلى غرفة عمليات الشرطة تولت سيارات الإسعاف والإنقاذ وغيرها عملية إنقاذهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض