• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عروض ترويجية خلال «مهرجان التسوق»

إقبال على الشراء بدبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - شهدت مراكز التسوق والمحال التجارية خلال عطلة نهاية الأسبوع، إقبالاً من المتسوقين الراغبين في الاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتسابق المتسوقون للحصول على هذه الفرصة من خلال مجموعة من 70 مركزاً تجارياً وما يقارب 6000 محل تجاري مشارك في العروض الترويجية التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق 2014، تجمع كل رغبات المتسوقين من المنتجات العالمية كافة، وترضي الأذواق كافة.

وتوفر المحال تخفيضات وتنزيلات تصل إلى 75% على معروضات مختارة من الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والمجوهرات والأثاث، وغير ذلك من المنتجات فائقة الجودة، وتجد النساء فرصة التسوق أقوى خلال أيام المهرجان واقتناص العروض الترويجية.

وعلاوة على التسوق، بإمكان زوار مراكز التسوق الاستمتاع بالألعاب الترفيهية، وتناول الوجبات الشهية في المطاعم المنتشرة في أنحاء المراكز، لا سيما أن مراكز التسوق تحتضن الكثير من الفعاليات المشوقة طيلة أيام مهرجان دبي للتسوق، حيث تجتذب هذه العروض شرائح واسعة من العائلات والأطفال.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته التاسعة عشرة، عدداً أكبر من السحوبات، فإلى جانب سحوبات نيسان الكبرى، هناك سحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، وحملة «تسوق واربح»، وحملة «تذوق واربح»، إلى جانب الجوائز والسحوبات التي تجريها مراكز التسوق والمحال الكبرى، ما يجعل التسوق في دبي تجربة لا مثيل لها خلال فترة المهرجان، وكذلك تجربة «التسوق بكل روائعه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا