• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وسائل الإعلام التونسية أشادت بمشاركة الإمارات

نهيان بن مبارك يرأس وفد الدولة بالمسيرة الدولية المناهضة للإرهاب في تونس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

تونس( وام) ـ

تونس (وام)

ترأس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وفد الدولة الذي شارك في المسيرة الدولية المناهضة للإرهاب التي أقيمت أمس الأول في تونس العاصمة للتنديد بالهجوم الإرهابي على متحف باردو في 18 مارس الجاري.

شارك في المسيرة الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية ومعالي محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة معالي الحبيب الصيد في تونس ورؤساء دول وحكومات وبرلمانات ووزراء من دول عربية وأفريقية وأوروبية.

وقد صافح الباجي قايد السبسي رؤساء الوفود المشاركة في المسيرة دعما لتونس في مكافحة الإرهاب وتوجه بالشكر للدول الشقيقة والصديقة المشاركة.

وضم وفد الدولة برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك كلا من اللواء فارس المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والعسكرية وسالم عيسى قطام الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وعبدالله حسن عبيد الشامسي وسلطان عبيد سلطان الكعبي الدبلوماسيين بسفارة الدولة بتونس.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان قد وصل إلى مطار تونس قرطاج الدولي للمشاركة في المسيرة وكان في استقباله معالي فرحات الحرشاني وزير الدفاع الوطني ومعالي ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة بتونس واللذان نقلا لمعاليه شكر وتقدير تونس لشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة التي حرصت على المشاركة بوفد رفيع المستوى في المسيرة الدولية ضد الإرهاب.

وقد أشادت وسائل الإعلام التونسية بمشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في المسيرة الدولية ضد الإرهاب بوفد رفيع المستوى، منوهة بأن ذلك يؤكد العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض