• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الاتحاد يصعد إلى نصف نهائي الكأس السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

بلغ الاتحاد الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السعودية لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه الرائد 3-صفر أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. وسجل احمد عسيري (12) ومختار فلاته (61 و86) الأهداف.

ويلتقي الاتحاد في دور الأربعة مع الفائز من مواجهة الطائي والأهلي اللذين يلعبان اليوم. وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين حيث تبادلا الهجمات قبل أن ينجح الاتحاد في أخذ الأسبقية بواسطة مدافعه احمد عسيري الذي تلقى كرة عرضية من ركلة حرة تابعها على يمين الحارس احمد الكسار (12). وكاد الاتحاد يضاعف النتيجة لولا براعة الكسار الذي تصدى لكرة فهـد المولــد القوية (15)، وواصل حارس الرائد تألقه وحمى مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عبد الفتاح عسيري القوية وحولها الى ركنية (31)، ونجح احمد عسيري في إنقاذ فريقه من التعادل حين أبعد كرة في الوقت المناسب (42).

وفي الشوط الثاني، أضاع مختار فلاته هدفا محققا عندما واجه المرمى ولعب الكرة سهلة في أحضان احمد الكسار (51)، ورد الرائد بواسطة البرازيلي برونو مورينو الذي صوب كرة قوية حولها فواز القرني الى ركنية (52). ومن هجمة منسقة، سجل فلاته هدفا رائعا بعد أن لعب الكرة العرضية التي وصلته من طلال عبسي بالكعب على يمين احمد الكسار (61).

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، كسر فلاته مصيدة التسلل، وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن لعب الكرة على يمين أحمد الكسار (86). وتختتم منافسات هذا الدور اليوم بلقاء ثان يجمع الفيصلي والاتفاق في المجمعة. (الرياض - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا