• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  08:51     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         08:56    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        08:56     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         08:58     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         08:59     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي     

رعى تخريج أربع دفعات في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

محمد بن راشد يدعو الشباب ليكونوا قادة أكفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي حفل تخريج أربع دفعات في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وحضر حفل التخرج الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي مساء أمس تزامنا مع الذكرى العاشرة لتأسيس الكلية معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية رئيس مجلس أمناء الكلية وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وأعضاء مجلس أمناء الكلية.

بدأ الحفل بوصول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالسلام الوطني ثم عرض لتاريخ نشأة الكلية وأهدافها ودورها في بناء وتأسيس وتخريج قيادات حكومية شابة في دولة الإمارات والوطن العربي.

ثم تحدث الدكتور قرقاش عن دور الكلية التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، مشيدا برؤية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي كان قد أمر بإنشاء الكلية في العام 2005 بهدف إعداد قادة حكوميين وتعزيز برامج التعليم العالي والسياسات العامة والبحوث والدراسات.

وكان لمدير عام الكلية الدكتور علي سباع المري كلمة سلط من خلالها الضوء على أهداف الكلية المتمثلة في تطوير أداء القطاع الحكومي والإدارة العام في دولة الإمارات والدول العربية وبذل الجهد والعمل كي تكون الكلية الوجهة الأولى في الوطن العربي لإنتاج البحوث التطبيقية ونشر أفضل الممارسات الى جانب أن تكون المنصة الرئيسية تعليميا وتثقيفيا في مجال الإدارة الحكومية وإعداد قادة المستقبل وخدمة المنطقة من خلال البرامج المتميزة التي تعتمدها الكلية بموجب أعلى المعايير الأكاديمية العالمية. كما أكد الدكتور المري على تحقيق رسالة كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية والوصول بها الى أرقى المستويات في ميدان البحث العلمي منوها بحصول الكلية على المركز السادس عربيا كأفضل وأهم مركز البحوث والفكر الاستراتيجية في العام المنصرم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض