الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«المعهد المصرفي» ينظم ورشة لتحفيز موظفي الاتصال في البنوك

4 ابريل 2011 21:52
نظم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بالتعاون مع شركة كاريزما مؤخرا، ورشة عمل بمقره بالشارقة حول تحفيز موظفي الاتصال بالمصارف، بمشاركة 17 مديرا لمراكز الاتصال من مصارف الدولة. وقال عيسى علي الزعابي، نائب المدير العام للمعهد في بيان صحفي أمس إن تحفيز موظف الاتصال يعتبر محورا رئيسيا في القطاع المالي والمصرفي. وأضاف “في مراكز الاتصال الخاصة بالمؤسسات المالية، يمكن أن يكون الأشخاص هم الفارق بين إجراء العملاء لأعمالهم مع مؤسسة ما أو التعامل مع منافسيهم”. وأوضح قائلا “العملاء ينظرون إلى المؤسسة بالكامل وفقا لرؤيتهم لموظف مركز الاتصال، ولا يكفي أن يكون مقبولا، فمراكز الاتصال يجب أن تكون ممتازة وتنافسية”. وأكد حاجة موظفي مراكز الاتصال، إلى المحافظة على الأداء الممتاز أثناء التعامل مع عدد كبير من المكالمات الهاتفية، مشددا على أن تحفيز الموظفين هو مفتاح تحقيق هذا الهدف. وأضاف الزعابي: “نظرا لنجاح ورشة العمل هذه، يدرس معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية تقديم ورشة العمل ذاتها في فرع المعهد بأبوظبي في أقرب وقت وإضافتها إلى خططنا التدريبية المستقبلية”. بدوره قال أدهم بهجت الشريك والمدير التنفيذي لكاريزما: “إن تحقيق التوازن الصحيح في مراكز الاتصال قد يكون شائكا لكنه حيوي، فالمؤسسة التي لديها مركز اتصال ناجح هي مؤسسة ناجحة”. وأضاف” يمكن تحويل التحفيز والحماس الوظيفي لدى موظف مركز الاتصال إلى الطرف الآخر من الخط وترجمتها لحماسة العملاء”. وقال” في ورشة العمل، حددنا الأفكار البناءة حول كيفية تعزيز العمليات الحالية لتحفيز موظف مركز الاتصال”. واتفق المشاركون على أن تحفيز موظف مركز الاتصال هو أمر حاسم لنجاح أي مركز اتصال، وبالتالي نجاح المؤسسة ككل. واكدوا أهمية إيجاد تقنيات مبتكرة للتغلب على العوامل التي تتسبب في إضعاف الروح المعنوية للموظفين. وتمنح الورشة للمشاركين الحصول على شهادة الإدارة المعتمدة من المعهد الأميركي للاتصال.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©