• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تعادل مع نفط الوسط في «الآسيوية»

دبا الحصن على موعد مع التاريخ أمام داليان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

حصد دبا الحصن حامل لواء كرة الصالات الإماراتية نقطة غالية ومهمة، بتعادله مع نفط الوسط العراقي 2-2، بعد أن قدم الفريقان مباراة كبيرة أمس، في ثاني مواجهات الجولة الافتتاحية لبطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها بانكوك في صالة الأرينا العملاقة التي تتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

تقدم الفريق الحصناوي بهدف عن طريق البرتغالي ماريو، وأدرك الإيراني قدرت بهادري التعادل للعراق لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، وفي الشوط الثاني تقدم النفط 2-1، وتمكن عبدالله الحوسني من إدراك التعادل 2-2، وحفل اللقاء بعدد كبير من الفرص الضائعة من الفريقين.

ويلعب دبا الحصن مباراة مصيرية وحاسمة في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم بتوقيت بانكوك «الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات»، أمام داليان الصيني الذي يضم في صفوفه البرازيلي ديجو هنريكي الذي لعب مع الظفرة في كأس القارات، في الموسم الماضي في البرازيل، إلى جانب محترف آخر ياباني الجنسية، وفي حال تخطي «المارد الحصناوي»، أو «ذئاب الجبال» سور «الصين العظيم»، سيكتبون التاريخ، إذ يصبح أول فريق إماراتي، يصل إلى ربع نهائي الأندية الآسيوية. وكانت مباراة الافتتاح انتهت لمصلحة سانا خانو هوا الفيتنامي على حساب تاي باور بطل تايوان بثلاثية نظيفة.

في مباراة دبا الحصن ونفط الوسط، دفع المدرب المواطن محمد المرزوقي بتشكيلة ضمت حسن علي الحنطوبي وحمد الغول وعبدالله سالم واللبناني كريم أبوزيد، ومعهما الثنائي حمد عبدالله وعبدالله الحوسني.

افتتح دبا الحصن التسجيل في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، عن طريق البرتغالي ماريو كلاوديو من تمريرة اللبناني كريم أبوزيد، وأهدر الإيراني فرهاد توكلي فرصة للنفط من انفراد كامل، بمرمى حسن علي الذي أنقذ الموقف بفدائية، وأبعد أكثر من تسديدة خطيرة، وتواصل الأداء سجالاً بين الفريقين، وحصل عبدالله سالم على فرصة سهلة للتسجيل، ولكن قدمه أخطأت الكرة لحظة خروج حارس النفط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا