• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

البطين يلاقي الكرامة في النهائي

«الأحياء السكنية» تصل إلى مشهد الختام الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 أبريل 2014

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات النسخة الأولى لبطولة أبوظبي للأحياء السكنية لكرة القدم التي أقيمت على مدى أسبوعين بمشاركة 20 فريقاً، ضمن البرامج والأنشطة الرياضية التي تجمع مجلس أبوظبي الرياضي وبلدية مدينة أبوظبي.

ويحتضن ملعب المشرف بأبوظبي مباريات اليوم الختامي ومراسم التتويج، حيث يبدأ البرنامج بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الباهية وبني ياس، تعقبها المباراة النهائية في السابعة مساء التي تجمع فريقي البطين والكرامة.

ووضعت اللجنة المنظمة المشتركة بين مجلس أبوظبي الرياضي وبلدية مدينة أبوظبي برنامجاً ختامياً حافلاً، حيث يبدأ بالسلام الوطني، ومن ثم كلمة لراعي الحفل الختامي، وعرض لأطفال أكاديمية ياسل لكرة القدم، ومن ثم عروض للفرقة الموسيقية وللكلاب البوليسية، تليها مراسم تكريم وتتويج الفائزين والشركاء الاستراتيجيين والمساهمين في نجاح النسخة الأولى للحدث.

ورجحت نتائج المربع الذهبي للبطولة فريق الكرامة بفوزه على بني ياس بركلات الترجيح 3 - 2، وبالسيناريو والنتيجة نفسهما فاز البطين على الباهية، ليتأهلا إلى نهائي الحدث الأول من نوعه على مستوى القطاعات والمناطق السكنية في مدينة أبوظبي الذي جاء ترجمة لطموحات وتطلعات الفرق الشبابية في البطولة الساعية لتشجيع الممارسة الرياضية، وإشاعة الأجواء المناسبة لتعزيز المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية التي تسهم في تحقيق التوعية الصحية وتنمية الثقافة الرياضية، إلى جانب اهتمامها باستثمار الملاعب والمنشآت الرياضية لإقامة البطولات والمناسبات الهادفة لتفعيل النشاطات بين فرق الأحياء والقطاعات السكنية، واعتمادها نشاطاً سنوياً لتشجيع وحث الشباب على الممارسات الإيجابية والابتعاد عن الممارسات الخاطئة.

كما أقيمت البطولة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في الشرطة المجتمعية ومستشفى يونفريسال ونادي تراث الإمارات ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني والمدرسة الأميركية الدولية.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة وكبيرة، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 40 ألف درهم، بالإضافة إلى كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق، وسينال صاحب المركز الثاني 30 ألف درهم، بالإضافة إلى ميداليات فضية، في حين سيحصل الثالث على 20 ألف درهم والميداليات البرونزية، كما خصصت اللجنة المنظمة جوائز تقديرية لأفضل لاعب وحارس ولهداف البطولة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا